أبراج مريحة دماغها ورافعة شعار "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح"

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 02:11 م
أبراج مريحة دماغها ورافعة شعار "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح" أبراج
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل شخص مبدأ خاص يؤمن به فى حياته ويحاول أن يطبقه فى كافة المواقف، قد يكون هذا المبدأ عبارة عن مثل شعبى يوافق معتقداته، ومن أبرز الأمثال الشعبية التى يستخدمها الكثيرون فى حياتهم اليومية "الباب اللى يجيلك منه الريح سده واستريح" ودائمًا ما يعبر الأشخاص الذين يفضلون الابتعاد عن المشاكل وتجنب أسبابها عن وجهة نظرهم هذه خمن خلال استخدام هذا المثل، وذلك لأنهم يجدون فيه ما يتناسب مع طبيعتهم الشخصية المسالمة، وإن أدرت أن تتعرف على صفات الأشخاص الذين يؤمنون بهذا المثل يمكنك الاستعانة بالأبراج الفلكية.

ومن أبرز الأبراج التى تؤمن بهذا المثل:

1-برج الجدى:

يعتبر مولود برج الجدى من أكثر الشخصيات المسالمة التى لا تحب المشاكل أو المواقف العنيفة وتتجنب الدخول فيها، ويفضل مولود الجدى أن يعيش فى عالمه الخاص ببساطة وعمق بين أنواع الفنون المختلفة.

2-برج الحوت:

أما مولود الحوت فطبيعته المائية جعلته يبحث عن الاستقرار والأمان بشكل دائم، فهو شخص بعيد كل البعد عن العنف ويفضل أن السلام الداخلى والخارجى، ويحاول بقدر الإمكان تجنب المشاكل.

3-برج السرطان:

بالرغم من غموض وذكاء أبناء هذا البرج وإصرارهم على تحقيق ما يريدون إلا إنهم ينفرون من العنف والمشاكل ويفضلون الأجواء الهادئة البسيطة التى تبعدهم عن التوتر والانفعالات التى تؤثر على حالتهم المزاجية بشكل كبير جدًا.

4-برج العذراء:

قد ينخدع البعض فى الوجه الصلب الذى يظهره مولود العذراء إلا أن داخله شخص مسالم يحب الأجواء الهادئة، وبالرغم من قدرته على المواجهات وحسم الأمور إلا إنه دائمًا ما يبحث عن الاستقرار والآمان بعيدًا عن المخاطر والمجازفات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة