وليد سليمان يتخلّص من آلام الحوض ويعلن جاهزيته لمباراة النجم الساحلي

الإثنين، 25 سبتمبر 2017 01:02 م
وليد سليمان يتخلّص من آلام الحوض ويعلن جاهزيته لمباراة النجم الساحلي وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى ورمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد محمود، طبيب الأهلي، إن  وليد سليمان ، لاعب الفريق، تماثل للشفاء بعد تعرضه لكدمة قوية في الحوض أثناء مباراة الترجي التونسي بإياب دور الثمانية ببطولة دوري ابطال افريقيا.

وليد سليمان يتعرض لكدمة في لقاء الترجي

كان وليد سليمان قد تعرض لكدمة قوية في الحوض خلال مباراة الترجي التونسي أمس الأول السبت، علي ملعب رادس والتي تأهل فيها المارد الأحمر إلي الدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي بالفوز بهدفين لهدف أحرزهما التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي.

وليد سليمان
وليد سليمان

ويتواجد الاهلى حالياً في تونس لخوض مباراة النجم ، حيث قررت إدارة النادي البقاء في رادس بعد الفوز على الترجي لحين خوض مباراة النجم حتى لا تتعرض للأجهاد حال العودة للقاهرة والسفر مرة أخرى إلى تونس لخوض موقعة سوسة المرتقبة.

 وليد سليمان يخضع لجلسات علاج طبيعي في تونس

وخضع وليد سليمان لجلسات تأهيل علاج طبيعي ومساج وتماثل للشفاء من الإصابة ليؤكد جاهزيته لمباراة النجم الساحلي المُقرر لها الأسبوع المقبل على ملعب سوسة في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وليد سليمان    2
وليد سليمان

 

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي أن وليد سليمان شارك في مران اليوم الاثنين بصورة طبيعية بعد تجاوزه الإصابة وتعافيه منها تماما، موضحا أن اللاعب تلقى علاجًا مكثفًا اشتمل على بعض الأدوية العلاجية مع الجلسات صباحا ومساءً حتى تماثل للشفاء.

البدري يحدد موقف وليد سليمان من لقاء النجم الساحلي

وسيتحدد موقف وليد سليمان من المشاركة أساسياً من عدمها مع الأهلي في لقاء سوسة المرتقب وأن كان اللاعب يبقي أحد الأوراق الهامة التي يعول عليها الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري في مباراة النجدم الساحلي المُرتقبة التى ستُقام أحد أيام الجمعة أو السبت أو الأحد المقبل ، حيث يتطلع المارد الأحمر لتاحقيب نتيجة جيدة تُسهّل مهمته في لقاء العودة المُقرر له أحد أيام 20 أو 21 أو 22 أكتوبر المقبل.

وليد سليماااان
وليد سليمان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة