مياه أسيوط: تطهير "الشنايش" بـ5 أنفاق لمواجهة الأمطار استعدادا للشتاء

الأحد، 24 سبتمبر 2017 06:27 م
مياه أسيوط: تطهير "الشنايش" بـ5 أنفاق لمواجهة الأمطار استعدادا للشتاء جانب من أعمال التطهير
أسيوط ـ محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، اليوم الأحد، أعمال تطهير لغرف صرف المياه داخل الأنفاق وتجريب واختبار شبكة الصرف الصحى وطلمبات الرفع أسفل 5 أنفاق بمدينة أسيوط.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه أسيوط والوادى الجديد، إنه تم توجيه لجنة الكوارث والأزمات بالمرور على جميع أنفاق المحافظة وتطهير الغرف بها وكذلك التأكد من تشغيل الطلمبات ووصول التيار الكهربائى، استعدادا لاستقبال فصل الشتاء وما يصاحبه من أمطار غزيرة أو سيول.

وأضاف رئيس شركة مياه أسيوط، تم ضخ كميات كبيرة من المياه للتأكد من كفاءة تطهير "الشنايش" داخل أنفاق "الزهراء - فيصل - السلام - المنفذ - نزلة عبداللاه" لمواجهة أى تجمعات لمياه الأمطار أو أى سيول محتملة فى شتاء ٢٠١٧ / ٢٠١٨، وذلك فى إطار التأكد التام من استعدادات ومدى جاهزية بها لسرعة التعامل الفورى واللحظى فى حال هطول أمطار خلال فصل الشتاء.

كان محافظ أسيوط، المهندس ياسر الدسوقى، شدد على مراجعة كافة الاستعدادات لمواجهة السيول والأزمات التى قد تطرأ مع اقتراب فصل الشتاء مطالبا رؤساء المراكز والأحياء بعمل سيناريوهات إدارة الأزمة وعمل اختبارات ميدانية لطلمبات الانفاق وعمليات سحب المياه ومراجعة مخرات السيول والتأكد من سلامتها وجاهزيتها لمواجهة أية سيول أو أمطار محتملة.

 أعمال تطهير الشنايش بالانفاق أسيوط
أعمال تطهير الشنايش بالانفاق أسيوط

 

مياه أسيوط تجري أعمال تطهير بالشنايش
مياه أسيوط تجري أعمال تطهير بالشنايش

 

جانب من اعمال تطهير الشنايش بالانفاق
جانب من اعمال تطهير الشنايش بالانفاق

 

مياه اسيوط تجري اعمال تطهير بالانفاق
مياه اسيوط تجري اعمال تطهير بالانفاق

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة