لاعب الترجى السابق : مجاملات البنزرتى وراء الخسارة أمام الاهلى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 12:36 م
لاعب الترجى السابق : مجاملات البنزرتى وراء الخسارة أمام الاهلى فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن عبد الكريم بوشوشة لاعب الترجى التونسى السابق هجوماً عنيفاً على فوزى البنزرتى المدير الفنى للفريق، مطالباً برحيله عقب الخروج من الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

وتغلب النادى الاهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما وأن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وقال عبد الكريم بوشوشة فى تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح نيوز" التونسية، "خسارة الترجى أمام الاهلى المصري والخروج من مسابقة دورى ابطال افريقيا جاء نتيجة لاختيارات فوزى البنزرتى فى التشكيلة الأساسية والتى ليست لها علاقة بجاهزية اللاعبين الفنية والبدنية".

أضاف لاعب الترجى السابق، "اختيارات فوزى البنزرتى تقوم على معايير ليست لها علاقة بالمستطيل الأخير، كما تحول إلى سمسار، ويجب على إدارة النادى ضرورة إقالته من منصبه".

ويواجه فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى التونسى خطر الإقالة من منصبه، عقب الخروج من الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وذكر موقع "الصريح" التونسي، أن إدارة الترجى ستتخذ خلال الساعات القادمة العديد من القرارات الهامة بشأن الفريق عقب ضياع حلم الحصول على لقب دورى ابطال افريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة