زلزال زملكاوى بعد واقعة قميص حسام حسن.. واقعة برج العرب تمنع التوأم من العودة لميت عقبة مستقبلاً.. نيبوشا يكشف تعرضه لهجوم من العميد باللغة الإنجليزية.. وأزمة بين طارق حامد وعبد الله جمعة مع جهاز المصرى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 05:00 ص
زلزال زملكاوى بعد واقعة قميص حسام حسن.. واقعة برج العرب تمنع التوأم من العودة لميت عقبة مستقبلاً.. نيبوشا يكشف تعرضه لهجوم من العميد باللغة الإنجليزية.. وأزمة بين طارق حامد وعبد الله جمعة مع جهاز المصرى زلزال زملكاوى بعد واقعة قميص حسام حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأمور داخل نادى الزمالك، بعد واقعة حسام حسن المدير الفنى للمصرى، فى المباراة التى جمعت الفريقين، فى الجولة الثالثة بالدورى، على خلفية المشادات التى شهدها اللقاء بجانب رفع المدرب قميص أحمر يشير إلى الأهلى بجانب قميص المصرى، ما أدى إلى غصب جمهور الفريق الأبيض تجاه التوأم حسن عقب أحداث مباراة الزمالك والمصرى التى أقيمت فى ستاد برج العرب.

 

مجلس مرتضى يمنع التوأم من العودة لميت عقبة مستقبلاً

وبذلك سيغلق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الباب بشكل نهائى حول عودة التوأم حسن للعمل مستقبلاً داخل القلعة البيضاء، بعد أحداث مباراة المصرى، بعدما كان يتصدرا الترشيحات حينما يجرى المجلس أية تغييرات فى الجهاز الفنى للفريق.

نيبوشا لجهازه المعاون فى الزمالك: حسام حسن شتمنى بالإنجليزى

فيما كشف الجهاز الفنى للزمالك عن تعرض المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، لهجوم باللغة الإنجليزية من قبل حسام حسن وتحدث نيبوشا مع جهازه المعاون بالزمالك، حول الأمر، إلا أن الجهاز الفنى للفريق الأبيض قرر إغلاق ذلك الملف بشكل نهائى، بعد تحقيق الفوز على المصرى، بهدفين مقابل هدف.

 

ويركز الزمالك حالياً فى مواجهة إنبى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الرابع من بطولة الدورى الممتاز، لذلك حرص جهاز نيبوشا على غلق ملف أحداث مباراة المصرى.

أزمة بين طارق حامد وعبد الله جمعة مع جهاز المصرى

كما كشف الجهاز الفنى للزمالك، أن الثنائى طارق حامد وعبد الله جمعة تعرضا لهجوم أيضاً من قبل الجهاز الفنى للمصرى، خاصة الأخير الذى قال له حسام حسن- على حد قوله: "متنساش نفسك أنا اللى عملتك"، وقال عبد الله جمعة لجهاز الزمالك إنه مندهش من ذلك الأمر خاصة إنه لعب مع المصرى بكل جدية وقوة فى مواجهة الكأس ولم يتخاذل رغم إنه كان موقعا على عقود انضمامه لقلعة ميت عقبة.

كوفى يدخل فى أزمة مع الزمالك بسبب المصرى

فبينما كشف أيمن حافظ، رئيس الجهاز الإدارى للزمالك، أنه توجه بعد نهاية مباراة الفريق الأبيض والمصرى لمصافحة البوركينى محمد كوفى، مدافع الفريق البورسعيدى، ليفاجأ بتصرف غريب من المدافع البوركينى بأنه لا يرغب فى مصافحته.

 

وقال أيمن حافظ، فى تصريحات خاصة "لليوم السابع"، "الرياضة مكسب وخسارة، وتوجهت لمصافحة الجميع حرصاً على العلاقة المحترمة بين الناديين، فالمصرى فاز على الزمالك بالكأس ولم تحدث مثل تلك الأحداث التى شهدتها مباراة الأمس".

 

وشدد مدير الزمالك على أن أمر كوفى لم يأخذ بضع ثوان قائلاً، "ليس من الرياضة أو الدين أن يقدم أحد على مصافحتك وتتركه، فهذا سلوك غير رياضى ولا أخلاقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد هلال

بلطجية وعديمي الأدب والخلق

1- رمى حسام حسن قميص الأهلي على الأرض معترضا على الحكم في مباراة المحلة بموسم 93-94 ليقرر صالح سليم ايقافه ويرفض رفضاً باتاً الاستعانة به فى مباراة الإسماعيليى الفاصلة لتحديد بطل الدوري على الرغم من معاناة الأحمر تهديفيا بعد ايقافه. وكشف حارس الأهلى التاريخي وعضو مجلس إدارته عادل هيكل أن صالح سليم كان يريد شطب حسام حسن لولا شقيقه الأصغر طارق سليم. 2- في لبنان دخل الثنائى فى مشاجرة مع أحد أفراد الجيش اللبناني المكلف بتأمين مباراة ودية بين منتخب مصر ونادي الأنصار اللبناني، واعتدى التوأم بالركل على أفراد الجيش وحاول إبراهيم خطف سلاح آلي وكاد أن تتسبب هذه الواقعة فى أزمة دبلوماسية لولا تدخل رئيس اتحاد الكرة والسفير المصري. 3-محطة أخرى شهيرة لن ينساها تاريخ كرة القدم المصرية عندما تعدى التوأم بالضرب على محسن صالح المدير الفنى المؤقت لمنتخب مصر فى منزله بسبب عدم ضمهما لقائمة الفراعنة. 4- أزمة عام 1997 حينما تعرض إبراهيم حسن لجماهير المغرب بالإشارة لهم بإشارة خارجة ويتعرض للإيقاف من قبل الأهلي واتحاد الكرة دولياً ومحلياً، 5-مع نهاية مشوار التوأم مع الأهلي قام إبراهيم حسن بسب الألماني راينر تسوبيل المدير الفنى للأحمر فى هذا الوقت اثناء تغييره فى إحدى المباريات، الموقف الذى اثار غضب مسؤولي الأهلي وكان أحد اسباب الأطاحة بالتوأم. 6- مع الإنتقال للزمالك قام إبراهيم حسن بسب جماهير الأهلى فى ثاني مواجهة رسمية تجمع التوأم بناديهما القديم 7-البرتغالي نيلو فنيجادا المدير الفنى الأسبق للزمالك لم يسلم من تجاوز التوأم ، وحاول حسام حسن الإعتداء على البرتغالي الذى ابعد هداف الأبيض كعقوبة له بعد هذا التصرف. 8-مع اعتزال الثنائى واتجاهمها للتدريب زادت وتيرة المعارك داخل وخارج الملعب، دخلا فى معارك وتراشق مع معظم المدربين وهم: طلعت يوسف ومحمد إبراهيم ، مختار مختار ، مانويل جوزيه ، إيهاب جلال ، حمد إبراهيم ، تسوبيل ، بالإضافة إلى واقعة الحكم الجزائرى الرابع بمباراة شباب بجاية الذى تعدي عليه إبراهيم حسن وواقعة التعدي على رقيب الشرطة وشكوى لاعبي الأردن من تعرضهم للسب ، والمشاجرة مع ميدو والواقعة قبل الأخيرة العراك مع أسامة عزب قائد المصري السابق قبل التعدي على طارق يحيي ونيبوشا.

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد

معلش آسف يعني

إزاي مجلس مرتضي هايمنع التوأم من العمل في الزمالك مستقبلا ؟ ، هو مرتضي ده مش هايسقيل أو يموت مثلا ؟ مخلد يعني ؟ هايمشي وهاييجي غيره وحسام هايدرب الزمالك وعلي وجهه ابتسامه من الودن للودن وافتكروا كلامي . وسجل يا نصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة