بالفيديو والصور.. وزير الأوقاف يهدى بنى سويف 150مقعدا دراسيا و4 أطنان لحوم للأسر

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:41 ص
بالفيديو والصور.. وزير الأوقاف يهدى بنى سويف 150مقعدا دراسيا و4 أطنان لحوم للأسر جولة وزيير الأوقاف ببنى سويف
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والمهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، 150 مقعدا دراسيا، وذلك لتوزيعها على المدارس بالمناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة، بالإضافة إلى 4 طن من اللحوم من وزارة الأوقاف سيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية.

وأشاد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمجهودات وزارة الأوقاف في تنمية المجتمع السويفي "تحت قيادة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف"، وذلك بجانب دورها الأساسي في الدعوة ونشر المفاهيم الأساسية ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة، حيث تمتلك الوزارة إسهامات عديدة في توفير احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية، وهو ما يجسًد بشكل واضح تكاتف وتكامل جميع مؤسسات الدولة من أجل المواطن، والذى يلمسه المواطن فى عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى وتوجيهاته في هذا المجال، والذي يتم ترجمته على أرض الواقع وما نشهده اليوم خير مثال على ذلك.

وأكد المحافظ خلال الزيارة على أنه تم إعداد خطة يقوم بها رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية من التربية والتعليم والأوقاف لتوزيع هدايا وزارة الأوقاف على المناطق الأكثر احتياجاً لوصول هذه المساعدات والبرامج التنموية لمستحقيها. 

واستقبل المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف منذ قليل، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف فى ديوان عام المحافظة بمنطقة شرق النيل.

ومن المنتظر أن يقوم الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بافتتاح مسجد بقرية بنى بخيت بمركز بنى سويف، ضمن 12 مسجدا جديداً ببنى سويف منهم 10مساجد بالجهود الذاتية، ثم يبدأ الوزير زيارته لجامعة بنى سويف بحضور المؤتمر الموسع حول دور الشباب فى البناء ومواجهة التحديات.

 

 وزير الأوقاف ومحافظ بنى سويف

وزير الأوقاف ومحافظ بنى سويف

 

جانب من مقاعد الفصل الدراسى
جانب من مقاعد الفصل الدراسى

 

 

عربة لحوم الصكوك
عربة لحوم الصكوك

 

 

 وزير الأوقاف ومحافظ بنى سويف أثناء تسلم 150 مقعدا
وزير الأوقاف ومحافظ بنى سويف أثناء تسلم 150 مقعدا

 

 

 المحافظ والوزير يتفقد اللحوم التى سيتم توزيعها
المحافظ والوزير يتفقد اللحوم التى سيتم توزيعها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة