الصحافة التونسية: على معلول والبنزرتى ينهيان حلم الترجى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 02:00 ص
الصحافة التونسية: على معلول والبنزرتى ينهيان حلم الترجى على معلول
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحسرت وسائل الإعلام التونسية على خروج نادى الترجى التونسى من الدور ربع النهائى من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الأهلى بهدفين مقابل هدف واحد بمباراة الإياب التى جمعتهما مساء أمس بملعب "رادس".

 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين بملعب "برج العرب" الأسبوع الماضى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، ليصعد النادى الأهلى إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4/3.

 

البداية مع موقع "تونس الرقمية" الذى كتب تعليقاً على نتيجة المباراة، "الترجى الرياضى ينسحب بمرارة من رابطة الأبطال الإفريقية على يد الأهلى المصرى"، بينما كتبت صحيفة "الصباح نيوز"، "على معلول والأهلى ينهيان حلم الترجى فى التتويج".

 

وقالت الصحيفة أن النادى الأهلى نجح فى إعادة سيناريو نهائى 2012 من مسابقة دورى أبطال أفريقيا وتمكن من تحقيق الفوز على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد لينجح فى حجز مقعده بالدور نصف النهائى، مشيرة إلى أن على معلول لعب دوراً كبيراً فى صعود الفريق الأحمر بعدما قاد الأهلى لقلب الطاولة على الترجى فى الشوط الثانى.

 

وأضافت الصحيفة أن على معلول تمكن من تسجيل هدف التعادل أمام الترجى قبل أن يهدى زميله السابق فى نادى الصفاقسى جونيور أجايى عرضية رائعة تمكن على أثرها من تسجيل الهدف الثانى الذى قضى على أحلام الترجى فى مواصلة مشواره نحو تحقيق حلم التتويج بـ"الأميرة الأفريقية".

 

وحملت الصحيفة، فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى مسئولية الخروج من مسابقة دورى أبطال أفريقيا بسبب التشكيل الذى خاض على أثره اللقاء وإنهاكه المستمر للعناصر الأساسية، مشيرة إلى أن الفريق قدم عرضاً متواضعاً لا تستحقه الجماهير التى إحتشدت فى مدرجات ملعب "رادس".

 

من جانبها، عنونت إذاعة "جوهرة إف إم"، "الترجى يودع رابطة أبطال أفريقيا على يد الأهلى المصري"، وأضافت، "فشل الترجى الرياضى التونسى فى التأهل إلى الدور نصف النهائى لرابطة أبطال أفريقيا بعد هزيمته أمام الأهلى المصرى بنتيجة 1 - 2 فى المباراة التى جمعتهما بملعب رادس"، بينما كتب موقع "الصريح"، "الأهلى يقصى الترجى من دورى الأبطال".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمى فؤاد

الأهلى والترجى

دائمآ ننكد عليهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة