إيهاب جلال يؤجل البت فى عروض الدورى الليبى والسودانى بسبب المنتخب الأوليمبى

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:13 م
إيهاب جلال يؤجل البت فى عروض الدورى الليبى والسودانى بسبب المنتخب الأوليمبى إيهاب جلال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر إيهاب جلال المدير الفني السابق لمصر المقاصة، تأجيل الرد على العروض التي وصلت إليه خلال الفترة الحالية من الدوري الليبي والدوري السوداني لحين معرفة مصير تدريبه للمنتخب الأولمبي.
 
 
وشهدت الساعات الماضية تلميحات من جانب بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، لإيهاب جلال بتوليه تدريب المنتخب الأولمبي في الفترة القادمة، وأنه المرشح الأول لهذه المهمة.
 
 
وطلب أعضاء المجلس الذي فتح خط اتصال مع إيهاب جلال ضرورة الإنتظار حتى نهاية مباراة المنتخب أمام الكونغو المقرر لها يوم 8 أكتوبر والتي سيتم بعدها حسم قرار المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حتى لا يرتبط بعقد وبالتالي يصبح خارج حسابات المنتخب الأولمبي.
 
 
وكان اتحاد الكرة قد وضع كلا من إيهاب جلال ومؤمن سليمان وأحمد حسام ميدو وشوقي غريب، من أجل تدريب المنتخب الأولمبي الذي سيشارك في تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 زلكن تم استبعاد مؤمن سليمان وميدو.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مدرب فااااشل

😱😱

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

ابعدوا عن الفاشل شوقى غريب

شوقى غريب من فشل إلى فشل ياقلبي لاتحزن لاتنخدعوا ببرونزية كأس العالم للشباب تدريبه للفريق الأول أثبت انه فاشل وليس لديه اى تكتيك بلاش حكاية السبوبة ياتحاد الكوسه .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

لمشنش

طبعا مدرب فاشل . . . فاشل لإنه أزاح الزمالك من مركزه المفضل المركز الثاني ورماه للمركز الثالث. . . فاشل لإنه فاز علي الزمالك رايح جاي

عدد الردود 0

بواسطة:

تاج الدين

مدرب ناجح

ايهاب جلال يستحق تدريب الفريق الاولمبي وجدير بتولي المسؤليه مدرب ناجح ويعتمد عليه واثبت كفاءه - اتمني له التوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة