أخبار ليفربول اليوم عن تعرض مدافع الريدز للسرقة في كرواتيا

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:59 ص
أخبار ليفربول اليوم عن تعرض مدافع الريدز للسرقة في كرواتيا أخبار ليفربول اليوم عن تعرض مدافع الريدز للسرقة في كرواتيا
كتب - مروان عصام ورويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزى لسرقة منزله فى مسقط رأسه بالعاصمة الكرواتية "زغرب"، وذلك أثناء قضاء إجازة قصيرة هناك.

 

مدافع ليفربول يتعرض للسرقة في كرواتيا

 

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن لصوص هاجموا منزل لاعب ليفربول الذى كان يستأجره لقضاء عطلة قصيرة مع أسرته، حيث سرقوا بعض الأموال والحلى الذهبية أثناء نوم اللاعب فى غرفته ليلا.

وكشف نجم ليفربول تعرضه للسرقة فى حواره مع الصحيفة قائلا: "نعم لقد تمت سرقتى، لقد سرقوا كل شئ يخصنى، كنت نائما ولم أشعر بأى شئ، كان بإمكانهم خطف أولادى، حيث لم أشعر بوجودهم على الإطلاق".

لوفرين مدافع ليفربول
لوفرين مدافع ليفربول

 

وانضم لوفرين إلى صفوف ليفربول عام 2014 قادمًا من ساوثهامبتون الإنجليزى مقابل 25.5 مليون يورو، وشارك معهم فى 116 مباراة سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدف وحيد.


 

كوتينيو يتألق مع ليفربول أمام ليستر سيتى
 

إذا كان لا يزال هناك أى شخص يتساءل باندهاش عن سبب رفض ليفربول عدة عروض ضخمة من برشلونة لضم صانع اللعب البرازيلى فيليب كوتينيو، فإن دوره فى الانتصار 3-2 على ليستر سيتى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، يعتبر كافياً للإجابة على ذلك.

وتقريباً كل من حضر فى الإستاد، ومنهم حارس ليستر سيتي، كاسبر شمايكل، كان يدرك ما سيحدث عندما استعد كوتينيو لتنفيذ ركلة حرة من 25 متراً فى منتصف الشوط الأول.

ونظر كوتينيو بدقة أولاً ثم أطلق تسديدة رائعة داخل الشباك، بينما وصل الحارس شمايكل بشكل متأخر بجزء من الثانية.

وهذا الهدف رقم 16 لكوتينيو من خارج منطقة الجزاء فى الدورى الإنجليزي، وأثبت لماذا هو لا يقدر بثمن فى ليفربول.

كوتينيو لاعب ليفربول
كوتينيو لاعب ليفربول

 

وقبل 8 دقائق من الهدف أرسل كوتينيو كرة عرضية متقنة إلى زميله المصرى محمد صلاح، الذى وضعها برأسه داخل المرمى، وفى ظل غياب الموقوف ساديو ماني، عاد كوتينيو مجدداً إلى اللعب ضمن ثلاثى خط المقدمة، حيث تألق فى هذا المركز بالموسم الماضي، ولم يتمكن ليستر من إيقاف خطورته.

واستحق كوتينيو الفوز بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وليستر سيتى، وشعر مدرب ليفربول، الألمانى يورجن كلوب، بالسعادة بالفوز ونجاح حارسه سيمون مينيوليه فى إنقاذ ركلة جزاء قرب النهاية فى ملعب اعتاد أن يعانى عليه فى الفترة الأخيرة.

وقال كلوب: "أحببت طريقة قتالنا لتحقيق النتيجة، كان يمكن التفوق بفارق أكبر لكن بعد عدة مباريات دون انتصار كان يجب أن نقاتل".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "أعتقد أن مثل هذه اللحظة تمنحنا الكثير من الأمور الإيجابية. النقاط الـ3 أثبتت للجميع أن الفريق لا يزال حاضراً وكل شيء يسير بشكل جيد، دعونا نقطع الخطوة التالية".

وخفف الانتصار من الضغوط المفروضة على مدرب ليفربول عقب الخسارة 0-5 أمام مانشستر سيتى منذ أسبوعين والتعادل 1-1 مع بيرنلى فى الجولة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة