أخبار أرسنال اليوم عن قرار أوزيل بالرحيل إلى مانشستر يونايتد

الأحد، 24 سبتمبر 2017 01:14 م
أخبار أرسنال اليوم عن قرار أوزيل بالرحيل إلى مانشستر يونايتد مسعود أوزيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن الألمانى مسعود أوزيل جناح فريق أرسنال الإنجليزى رفض التجديد للجانرز مُعلناً رغبته فى الرحيل إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

أوزيل نجم نادى أرسنال
أوزيل نجم نادى أرسنال

أوزيل يرفض التجديد لأرسنال ويكشف رغبته فى الرحيل إلى اليونايتد

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية ، إن أوزيل أعلن عن رغبته فى عدم الإستمرار داخل صفوف أرسنال والرحيل إلى المنافس التقليدى مانشستر يونايتد من أجل اللعب تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو "سبيشيال وان" من جديد بعدما قضوا فترة سوياً داخل نادى ريال مدريد.

أوضحت الصحيفة ، إن مسئولى مانشستر يونايتد أعلنوا إستعداداهم لدفع 250 ألف إسترلينى راتب أسبوعى لـ "أوزيل" من أجل تجديد الانضمام إلى صفوف "الشياطين الحمر".

كان مسعود أوزيل جناح فريق أرسنال الإنجليزى قد قضى فترة مدتها 3 سنوات مع مورينيو خلال الفترة من 2010 حتى 2013 داخل ريال مدريد .

فتح أرسنال الإنجليزى مفاوضات مع لاعب الوسط الويلزى آرون رامسى ودانى ويلبيك جناح الجانرز، بشأن صفقات جديدة لتجنب تكرار أزمة التشيلى الكسيس سانشيز والألمانى مسعود أوزيل.

ويلباك جناح نادى أرسنال
ويلباك مهاجم نادى أرسنال

أرسنال يأمل فى تجنب تكرار أزمة سانشيز وأوزيل

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن إدارة أرسنال فتحت مفاوضات مع أرون رامسي وداني ويلباك بشأن توقيع عقود جديدة مع "الجانرز"، مقابل رفع رواتبهم، لتجنب تكرار مأساة اليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل.

يتبقى فى عقود أرون رامسى ودانى ويلاك مع أرسنال 18 شهرا، وتهدف إدارة أرسنال لتوقيع عقود جديدة معهم مقابل رفع قيمة راتب رامسى من 110 آلاف استرلينى أسبوعيا إلى 150 الف استرلينى اسبوعيا، ورفع قيمة راتب ويلبك من 70 ألف استرلينى إلى 100 ألف استرلينى أسبوعياً.

وسيتولى هوس فهمى مسئول التعاقدات بإدارة أرسنال المفاوضات مع رامسى وويلباك، بعد أن حذر الفرنسى أرسين فينجر مدرب الفريق من عدم التجديد للاعبين الذين سيدخلون في السنوات الأخيرة من عقودهم.

وأكد أرسين فينجر مدرب أرسنال أن مفاوضات رامسى وويلباك لا علاقة لها بعدم اليقين بشأن مستقبل ألكسيس سانشيز مسعود أوزيل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة