"7" مكاسب للأهلى بعد التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال.. مصالحة الجماهير.. عودة الثقة لإكرامى.. السير نحو النجمة التاسعة.. مواصلة التفوق على الفرق التونيسية.. المكافأت المادية.. ثقة ولاء على معلول.. وعقدة رادس

الأحد، 24 سبتمبر 2017 11:40 م
"7" مكاسب للأهلى بعد التأهل لنصف نهائى دورى الأبطال.. مصالحة الجماهير.. عودة الثقة لإكرامى.. السير نحو النجمة التاسعة.. مواصلة التفوق على الفرق التونيسية.. المكافأت المادية.. ثقة ولاء على معلول.. وعقدة رادس فريق الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الثقة والسعادة على فريق النادى الأهلى بقيادة مديره الفنى حسام البدرى بعد التأهل لدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا على حساب الترجى التونسى بالفوز عليه فى دور الإياب بنتيجة  2/1 فى رادس، فى لقاء شهد تالق لاعبى الفريق خاصة فى الشوط الثانى.

 

ويرصد " اليوم السابع " 7 مكاسب تعود على فريق القلعة الحمراء بعد تحقيق إنجاز التأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى التقرير التالى..

 

1- مصالحة الجماهير

تعد مصالحة الجماهير من أبرز المكاسب التى تعود على الفريق الأحمر بعد التأهل إلى دور نصف النهائى خاصة بعد الحزن الذى خيم على الجماهير الحمراء بسبب التعادل فى لقاء الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 2 / 2 مما تسبب فى قلق الجماهير من لقاء الذهاب ، إلا أن اللاعبين كانوا على قدر المسئولية و اثبتوا قدرتهم على تحقيق الفوز فى أى وقت لإسعاد الجماهير الحمراء .

شريف إكرامى
شريف إكرامى

 

2- عودة الثقة لـ "شريف إكرامى "

كما أن عودة الثقة للحارس الأول للفريق الأحمر شريف إكرامى تعد ثان المكاسب ، خاصة بعدما تم إتهامة باسبب فى تعادل الأهلى فى لقاء الإياب بسبب الخطأ الذى إرتكبه و كلف فريق دخول هدفا فى مرماه.

 

3- السير نحو النجمة التاسعة

فيما أن التأهل إلى دور نصف النهائى بدورى أبطال أفريقيا يعتبر بمثابة قطع الفريق الأحمر شوطا كبيرا فى الوصول إلى هدف تحقيق البطولة بحصد النجمة التاسعة فى تاريخ القلعة الحمراء بالعودة إلى الزعامة الأفريقية ، حيث أن الأهلى لم يحصد اللقب منذ عام 2013 .

فريق الأهلى
فريق الأهلى


 

4- مواصلة التفوق على الفرق التونيسية

على مدار سنوات طوال ظلت الكرة التونسية ذات "كعب عالى" على الكرة المصرية، وباتت تونس عقدة الأندية والمنتخبات المصرية، ثم سرعان ما حدثت الاستفاقة، وتمكن المارد الأحمر من فرض سطوته على الكرة التونسية عبر المواجهات الأفريقية التى جمعت الأندية.

 

5-المكافات المادية

كما أن التأهل إلى نصف النهائى سيجلب للاعبين و الجهاز الفنى مكافات بمجرد الوصول إلى المربع الذهبى وفقا للائحة  الإتحاد الأفريقى  فضلا عن أنه فى حالة تحقيق مركز متقدم أول الفوز باللقب ستزيد المكافاة.

6- ثقة الولاء لدى على معلول

لا سيما أن الفوز على الترجى التونسى فى عقر داره ووسط جماهيره بهدفين لكل من على معلول وأجاى ساهم فى اكتساب الأول ثقة الولاء لدى الجماهير الحمراء خاصة أنه تونسى الجنسية و لكنه قدم مستوى رائع أمام الترجى يعوج إلى ولائه لارتدائه الفانلة الحمراء.

7- عقدة  ملعب رادس على التوانسة فى مواجهة المارد الأحمر

كما أن ملعب رادس أصبح بمثابة العقدة على الفرق التونيسية  فى مواجهة المارد الأحمر، حيث أن الأهلى خاض حتى الآن 8 مباريات على هذا الملعب حقق خلالها 4 انتصارات، فيما تعرض لأربع هزائم، وسجل الأحمر 8 أهداف، بينما استقبلت الشباك الحمراء 6 أهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة