خالد صلاح

منتدي الفكر العربى بالأردن يستضيف محافظ جنوب سيناء

الأحد، 24 سبتمبر 2017 04:45 م
منتدي الفكر العربى بالأردن يستضيف محافظ جنوب سيناء منتدى الفكر العربى - ارشيفيه


جنوب سيناء – فايزة مرسال

استضاف اليوم الأحد منتدى الفكر العربي بعمان بالأردن اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بحضور كوكبة كبيرة من المفكرين العرب.

وألقى محافظ جنوب سيناء محاضرة بعنوان " التنمية والتعليم والإعلام في مواجهة التطرف" ، عرض فيه فوده وجهة النظر والرؤية الشخصية للسيطرة على الأفكار المتطرفة، وعرض التوصيات اللازمة لذلك فى حضور الأمير الحسن بن طلال رئيس المنتدى.

الجدير بالذكر أن منتدى الفكر العربي منظمة عربيّة فكريةّ غير حكوميّة تأسست عام 1981 في أعقاب مؤتمر القمّة العربيّ الحادي عشر بمبادرة من المفكّرين وصانعي القرار العرب وفي مقدمتهم سموّ الأمير الحسن بن طلال رئيس المنتدى و راعيه.

وهي تسعى إلى بحث الحالة الراهنة في الوطن العربيّ وتشخيصها وإلى استشراف مستقبله وصياغة الحلول العمليَّة والخيارات الممكنة، عن طريق توفير منبر حر للحوار المفضي إلى بلورة فكر عربيّ معاصر نحو قضايا الوحدة، والتنمية، والأمن القومي، والتحرر، والتقدم وقد اتخذ المنتدى عمان مقرا لأمانته العامة.

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة