"مياه الوادى الجديد": لم نحدد موعد اختبارات الوظائف ولا وساطة

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:00 ص
"مياه الوادى الجديد": لم نحدد موعد اختبارات الوظائف ولا وساطة التقديم على وظائف
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد، عن تحديد منتصف شهر أكتوبر القادم كبداية للتنسيق بشأن الوظائف الخاصة بفرع الوادى الجديد والتى تم الإعلان عن تفاصيلها على الموقع الرسمى للشركة، وتم إعلان أسماء المقبولين والمستبعدين وأسباب الإستبعاد.

وقالت منى جميل مدير العلاقات العامة والاعلام بالشركة لـ"اليوم السابع" إنه لا توجد إعتذارات عن مواعيد الاختبارات مطلقا مهما كانت الأسباب، ومن يتخلف عن الموعد ستفوته فرصة الحصول على الوظيفة، مؤكدة على أنه لم يتم حتى الآن تحديد موعد بدء الاختبارات بشكل رسمى.

وأضافت جميل أنه سيتم بداية من منتصف شهر أكتوبر القادم التنسيق مع فرع جامعة الوادى الجديد لتحديد أماكن الاختبارات وتجهيز اللجان الخاصة بالاختبارات التى لن تتدخل فيها الشركة مطلقا اسوة بما تم فى وظائف الشركة بمحافظة أسيوط.

وأكدت جميل على الاختبارات تقوم بها لجان متخصصة من جامعة أسيوط ويشرف عليها لجان تضم أعضاء على أعلى مستوى من التخصص كما سيتم مراعاة الشفافية المطلقة، فى تنفيذ الاختبارات التى ستعتمد على عدة مستويات ما بين الاختبارات النظرية والعملية والمقابلة الشخصية ولن يكون هناك أدنى مظاهر الوساطة أو المحسوبية فيها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة