موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القبض على تكفيرى شديد الخطورة بوسط سيناء

السبت، 23 سبتمبر 2017 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. القبض على تكفيرى شديد الخطورة بوسط سيناء المتحدث العسكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إعلان المتحدث العسكرى القبض على تكفيرى شديد الخطورة بوسط سيناء وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
أحمد عماد وزير الصحة
أحمد عماد وزير الصحة
 
أعلنت وزارة الصحة والسكان عن إصدار 152 ألف و 347 قرار علاج على نفقة الدولة خلال الفترة 5/9/2017 وحتى 14/9/2017 بمحافظات الجمهورية، بتكلفة بلغت 239 مليون و644 ألف جنيه .
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الأحد، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا.
 
 
قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم السبت، تأجيل محاكمة بديع و 738 متهمًا فى "فض اعتصام رابعة العدوية"، لـ 7 أكتوبر  لاستكمال سماع الشهود.
 
 
 
حجاج
حجاج
 
أوشكت الشركة الوطنية مصر للطيران علي إنهاء موسم عودة حجاج بيت الله الحرام، والذي بدأ منذ 6  سبتمبر، ومن المقرر أن ينتهي بعد غد الاثنين بنقل 70 ألف حاج هم عدد ما نقلتهم الشركة فى مرحلة الذهاب.
 
 
 
تتجه الدولة إلى بناء مدينة مليونية متكاملة ومتطورة فى منطقة شرق بورسعيد، على حدود محافظة شمال سيناء بأيادى رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة؛ وذلك لتخفيف العبء عن المناطق المزدحمة بالسكان ومواكبة الحداثة فى النظم الإلكترونية المتطورة بالخدمات المُقدمة للأهالى، وفيما يلى أهم مواصفات المدينة :
 
 
فاجأ صباح اليوم السبت، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بزيارة تفقدية لمتابعة امتحانات مسابقة الإمام المجدد، والتى تقام بمسجد النور بالعباسية اليوم وغدا الأحد، حيث يؤدى الامتحان 280 إماما موزعين على يومين، كما سيتم اختيار أفضل عشرة من الناجحين في اختبار القبول بمسابقة الإمام المجدد للعمل بالمكتب الفنى للوزير بحوافز مميزة أدبية ومالية، إضافة إلى 2000 جنيه سيتم صرفها لجميع الناجحين فى هذه الاختبارات.
 
 
 
 

 
 
أكد العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، إنه استمراراً لجهود القوات المسلحة فى مكافحة العناصر الإرهابية، تمكنت قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى من القبض على فرد تكفيرى شديد الخطورة وعدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر التكفيرية بوسط سيناء، وضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة مخبأة داخل عدد (2)عربة ومعدة للتوزيع .
 
 
 
لقى 4 أطفال مصرعهم، وأصيب 34 شخصا آخرين، اليوم السبت، إثر انقلاب حافلة كانت تقلهم فى إقليم "نانجارهار" الواقع شرقى أفغانستان .
 
 
لقى 4 أطفال مصرعهم، وأصيب 34 شخصا آخرين، اليوم السبت، إثر انقلاب حافلة كانت تقلهم فى إقليم "نانجارهار" الواقع شرقى أفغانستان .
 
 
أكدت الجمعية الفلكية بجدة، بأن المزاعم التى يتم تناقلها على مواقع التواصل الاجتماعى والتى تتحدث عن نهاية العالم اليوم السبت 23 سبتمبر الجارى بسبب جسم يسمى لدى المنجمين "نيبيرو" هى محض كذب وضحك على الناس، مؤكدة أن كافة الأجسام الفضائية المعروفة مسجلة فى قاعدة بيانات الاتحاد الفلكى الدولى على الرابط التالى https://ssd.jpl.nasa.gov/sbdb.cgi#top ، مشيرة إلى أنه لا يوجد فى قاعدة البيانات "نيبيرو الخرافى".
 
 
حملة مرورية-أرشيفية
حملة مرورية
 
عززت الإدارة العامة لمرور القاهرة، اليوم السبت، من تواجدها بالشوارع والميادين،  على إزالة أى أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.
 
 
 
قال رئيس الوزراء التركى، بن على يلدريم، اليوم السبت، إن الخطوات التى ستتخذها تركيا ردا على الاستفتاء المزمع على الاستقلال فى المنطقة الكردية، بشمال العراق، ستكون لها أبعاد دبلوماسية وسياسية واقتصادية وأمنية.
 
 
 
اعتبرت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر، أن إجراء عمليات ترقيع غشاء البكارة للبنت المغرر بها جائز من أجل سترها.
 
 

 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة