كوبر حديث الصباح والمساء فى الكرة المصرية.. الخواجة يرفض عرض الجزائر والكاميرون والإكوادور وفالنسيا الإسبانى للرحيل عن الفراعنة.. يعتذر عن عدم تدريب منتخب المحليين.. ويتمسك بصرف مكافأة أوغندا للمستبعدين الـ"7"

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:03 م
كوبر حديث الصباح والمساء فى الكرة المصرية.. الخواجة يرفض عرض الجزائر والكاميرون والإكوادور وفالنسيا الإسبانى للرحيل عن الفراعنة.. يعتذر عن عدم تدريب منتخب المحليين.. ويتمسك بصرف مكافأة أوغندا للمستبعدين الـ"7" هيكتور كوبر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتخذ هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، عدة قرارات مهمة خلال الأيام القليلة الماضية، ليصبح حديث الصباح والمساء فى الكرة المصرية، لاسيما وأن علاقته بالجبلاية شهدت حالة من التوتر على خلفية الهزيمة من أوغندا فى الجولة الثالثة بتصفيات المونديال، وكذلك تذبذب مستوى اللاعبين، وهو ما اعتبره أعضاء الجبلاية يهدد حلم وصول الفراعنة للمونديال المقبل.. 

 

الخواجة يرفض عرضا لتدريب الجزائر

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر

 

وتلقى هيكتور كوبر عرضا من منتخب الجزائر لتدريب الفريق خلال الأيام المقبلة  عن طريق وكيل أعماله، وهو ما رفضه كوبر الذى فضل الاستمرار فى قيادة الفراعنة، خاصة وأن الفريق يتصدر قمة المجموعة الخامسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا برصيد 9 نقاط.

 

ورفض كوبر عدة عروض مؤخرا على رأسها الإكوادور وبراجواى وأورجواى والكاميرون وليبيا، بجانب فالنسيا الإسبانى.

 

صرف مكافأة أوغندا للمستبعدين

كوبر مع الجهاز المعاون
كوبر مع الجهاز المعاون

 

كما قرر اتحاد الكرة صرف مكافأة الفوز على أوغندا، فى الجولة الرابعة بتصفيات المونديال وقدرها 16 ألف جنيه، للاعبين المستبعدين من قائمة الفراعنة، وهم محمد عواد وحسام حسن ومحمد فتحى، بناءً على طلب هيكتور كوبر.

 

كما وافق اتحاد الكرة على طلب كوبر أيضا بصرف المكافأة أيضاً للرباعى المستبعد من رحلة أوغندا، وهم أحمد الشيخ ومحمود عزت وأيمن أشرف ومصطفى فتحى، حفاظاً على الروح التى رسخها الخواجة طوال الفترة الماضية.

 

الاعتذار عن قيادة المحليين

هيكتور كوبر مع اللاعبين
هيكتور كوبر مع اللاعبين

 

فى السياق ذاته، رفض هيكتور كوبر، اقتراحاً من اتحاد الكرة بتولى قيادة منتخب المحليين فى أمم أفريقيا 2018.

 

ويترقب اتحاد الكرة اليوم قرار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بشأن إقامة أمم أفريقيا للمحليين فى كينيا أو نقلها للمغرب، وفى حال نقلها إلى المغرب سيصعد منتخب المحليين مباشرة إلى البطولة الأفريقية.

 

وكان بعض أعضاء الجبلاية اقترحوا إسناد هذه المهمة إلى كوبر، على أن يقود نفس مجموعة اللاعبين الذين واجهوا المغرب، بعد اعتذار حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب 99، الا أن كوبر رفض هذا الأمر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة