على جبر وأشيمبونج يواصلان البرنامج العلاجى بالزمالك

السبت، 23 سبتمبر 2017 04:56 م
على جبر وأشيمبونج يواصلان البرنامج العلاجى بالزمالك على جبر مدافع الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل علي جبر وبنجيامين أشيمبونج، لاعبا الزمالك، البرنامج العلاجى اليوم بالنادى، حيث أدى الأول برنامجه التأهيلى بسبب معاناته بجذع فى الركبة، فيما أدى أشيمبونج البرنامج التأهيلى تحت قيادة عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالنادى.

على جبر
على جبر

الزمالك يترقب عودة على جبر

يترقب الجهاز الفنى للزمالك وصول على جبر، مدافع الفريق، للجاهزية الفنية والبدنية اللازمة، للدفع به فى التشكيل الأساسى للفريق فى مواجهة إنبى المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل، فى الأسبوع الرابع بالدورى، على حساب محمد مجدى.

على جبر
على جبر

على جبر على رادار المنتخب

يذكر أن محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطنى، أكد للأرجنتينى هيكتور كوبر ، المدير الفنى للفراعنة، جاهزية على جبر مدافع الفريق للقاء الفراعنة والكونغو بالجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم يوم 8 أكتوبر المقبل.

على جبر يوقع للزمالك على بياض

وكشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك توقيع على جبر على عقود جديدة مع القلعة البيضاء على بياض دون تحديد مدة العقد أو قيمة راتبه السنوى، للتأكيد على تمسك اللاعب بالاستمرار داخل النادى الأبيض، وعدم تفكيره فى الرحيل نهائيا خلال الفترة المقبلة.

جاء توقيع على جبر على عقود جديدة للزمالك بعد المفاوضات المكثفة التى دارت بينه وأحمد مرتضى منصور عضو المجلس قبل سفر الأخير إلى فرنسا بالأيام الماضية لإجراء عملية جراحية، ووفقا للمصدر الزملكاوى قام على جبر بالتوقيع على العقود الجديد ليغلق هذا الملف، وهو التصرف الذى نال استحسان مسئولى النادى.

ويعقد على جبر جلسة جديدة مع أحمد مرتضى منصور بعد عودة الأخير إلى القاهرة قادما من فرنسا، وستشهد الجلسة وضع الرتوش الأخيرة حول عقد اللاعب الجديد، حيث من المنتظر امتداده لـ 5 سنوات قادمة مع وضع المدافع الدولى ضمن لاعبى الفئة الأولى وتحديد راتب سنوى قدره 4 ملايين جنيه شاملة الضرائب، وهو الحد الأقصى لكافة اللاعبين وفقا للمحدد من جانب المجلس الأبيض.

على جبر
على جبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة