حكيم يعيد تجربة أم كلثوم والعندليب على مسرح الأولمبيا بباريس.. صور النجم المصرى تملأ شوارع باريس.. إقبال كبير من الجمهور لحضور الحفل.. ويستغل وجوده للترويج للسياحة المصرية فى إطار حملة " "thisisegypt"

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:35 م
حكيم يعيد تجربة أم كلثوم والعندليب على مسرح الأولمبيا بباريس.. صور النجم المصرى تملأ شوارع باريس.. إقبال كبير من الجمهور لحضور الحفل.. ويستغل وجوده للترويج للسياحة المصرية فى إطار حملة " "thisisegypt" حكيم
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل حكيم قائمة النجوم الذين رفعوا اسم مصر عاليا بالخارج ، بغنائه اليوم السبت، على مسرح الأولمبيا بباريس ليصبح ثالث مصرى يقف على خشبة هذا المسرح التاريخى بعد أم كلثوم والعندليب عبد الحليم حافظ .

Hakim Olympia 5
Hakim Olympia 5

مسرح الأوليما، اكتسى بصور حكيم الذى يغنى فى عاصمة الفن باريس ممثلا للفن المصرى، ويستعد بشكل خاص لهذا الحفل، ليستغله للترويج للسياحة المصرية فى إطار حملة  "thisisegypt"التى يسعى حكيم من خلالها لتكذيب الشائعات التى ترددها قوى الشر عن مصر .

Hakim Olympia 4

Hakim Olympia 4

وكان قد أحيا المطرب الكبير حكيم حفلا غنائيا فى مدينة ليون الفرنسية، وذلك فى إطار جولته الغنائية فى أوروبا التى بدأها من مدريد بإسبانيا، ولاقى تفاعلا من الحضور وإقبالا جماهيريا كبيرا غير مسبوق، حيث ازدحم المكان بالحضور الذين قدموا من أغلب المدن الفرنسية للاستماع إلى أغانى السوبر ستار المصرى  حكيم، الذى نالت أغانيه شهرة واسعة عربيا ودوليا إذ يعتبر واحدا من الأصوات المصرية الأصيلة التى اشتهرت بالأغنية الشعبية البسيطة ، ولدى السوبر الستار  قناعة راسخة بأن الأغنية الشعبية يمكنها الوصول للعالمية .

Hakim Olympia 6
Hakim Olympia 6

وحققت  أغنية على "وضعك" لحكيم  مؤخرا نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، وأكد  أنه تعب كثيرًا لإخراجها بمثل هذا الشكل المختلف والجديد على الأغنية المصرية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة