حظك اليوم برج الدلو السبت 23/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى صديقك المقرب يحتاج لك بشدة اليوم

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:00 ص
حظك اليوم برج الدلو السبت 23/9/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى صديقك المقرب يحتاج لك بشدة اليوم برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الدلو على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى به بعض التنبؤات بتجمع كبير مع العائلة اليوم.

 

احلام
احلام

 

ومن مشاهير برج الدلو أحلام

 

برج الدلو على الصعيد المهنى
 

يوم هادئ على صعيد العمل وإنجاز مهامك اليومية، فأنت مقبل على الحصول على إجازة لمدة طويلة للراحة والهدوء والخروج من حالة الضغط التى تعرضت لها فى العمل الفترة الماضية، يطلب منك اليوم رئيسك فى العمل بعض الإحصائيات الخاصة بعملك فى الفترة الماضية فكن على استعداد للظهور بشكل جيد.

 

برج الدلو على الصعيد العاطفى
 

من الممكن أن تطلب من الشريك اليوم تحديد موعد للجلوس سوياً والتحدث فيما تمر به علاقتكما العاطفية فأنت كثير التفكير فى مستقبل العلاقة وتريد الوقوف على حقيقة رغبته فى تكوين اسرة فى وقت قريب، احرص على البقاء هادئاً وتحدث عن كل ما تريد الاستقرار على حقيقته.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى
 

النظام الغذائى الذى تتبعه حالياً من أفضل الأنظمة الغذائية التى اتبعتها، لكن عليك سؤال طبيب التغذية الخاص بك إذا كان هناك نظام فى الأيام القادمة ليأخذ مكان هذا النظام الحالى، من الممكن أن تشعر ببعض الإرهاق عند حلول المساء النوم سيكون حل أمثل لهذا الموقف.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو 
 

استثمر اليوم كل الفرص التى تقابلك فإنها لن تأتى بهذا الشكل كثيراً، لا تدع الشريك يذهب اليوم وقم بالنقاش معه واعرف حقيقة الخلافات التى حدثت بينكما، وجودك بجانب صديقك المقرب اليوم على قائمة اولوياتك فهو فى حاجة شديدة لك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

باعطي محمد من مراكش /25/5/2017

تهنئة

اود ان اشكر اصحاب هذا الموقع واتمنا لهم سنة هجرية جديد سعيد وكل عام واليوم سابع بئلف خير وسلام عليكم ورحمت الله تعالى وبركته

عدد الردود 0

بواسطة:

باعطي محمد من مراكش /25/5/2017

تهنئة

برج دلو يشكر جميع الذين كتب له توقعته الفلكية واخبره بما له وماعنده وما سيقع له وحذره من الاخطار اشكرهم وحدا تلوا الاًخر فلهم الفضل كله وشكر وسنة هجرية جديد سعيدة وكل عام وانتم باًلف خير. من مراكش الحمراء ٢محرم١٤٣٩ موفق ٢٣ شتنبر٢٠١٧م المغرب اشريف

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة