حسام حسن بين نيران مشجعى القطبين بعد واقعة رفع "تى شيرتات" الأهلى والمصرى.. جماهير الزمالك لـ"العميد":"احتضناك يوم لفظك الأهلى وكدت تنتهى للأبد".. ومشجعو الأحمر: "مش هترجع و لا هنسامحك حتى لو رسمت نسر على جسمك"

السبت، 23 سبتمبر 2017 02:33 م
حسام حسن بين نيران مشجعى القطبين بعد واقعة رفع "تى شيرتات" الأهلى والمصرى.. جماهير الزمالك لـ"العميد":"احتضناك يوم لفظك الأهلى وكدت تنتهى للأبد".. ومشجعو الأحمر: "مش هترجع و لا هنسامحك حتى لو رسمت نسر على جسمك" حسام حسن
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بسبب الخلافات التى وقعت بين حسام حسن، المدير الفنى لنادى المصرى البورسعيدى، وجماهير نادى الزمالك، بعدما وجهت جماهير الأبيض بعد الهتافات المعادية للتوأم، فرد حسام برفع تى شيرت الأهلى والمصرى، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين أمس الجمعة، وانتهى لمصلحة الزمالك 2-1.

وتصدر هاشتاج "حسام حسن" ترندات تويتر، حيث هاجمت جماهير الأبيض لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، وكتبت إيمى نصار :"دا حسام حسن، حسام يبيع أهله علشان مصلحته، حسام منافق بيعمل حركات قرعة، أوعى تكون زى حسام بلا مبدأ".

أما حمدى البرماوى، فقد ذكر حسن بالإنجازات التى حققها مع القلعة البيضاء، وشارك فى الهاشاتاج قائلاً  :" حصلت على عميد لاعبى العالم وأنت فى الزمالك، حصلت على السوبر الأفريقى الوحيد فى تاريخك وأنت لاعب فى الزمالك".

وسخرت رنا نبيل، من رفع العميد لتشيرت المصرى والأهلى فى وجه جماهير نادى الزمالك، وكتبت قائلةً :" وقلبك معملش error وأنت بتحب الأهلى والمصرى مع بعض يا حسام حسن".

وتابع أحد مشجعى الزمالك، موجهاً حديثه للتوأم: "فى يوم لفظك الأهلى وجماهيره وإدارته، وكدت تنتهى أنت وأخوك، حضنك الزمالك، وفى الزمالك حققت ما لم تحققه فى الأهلى".

ودافعت جماهير الزمالك، عن طارق يحيى، المدرب العام لنادى الزمالك، بعد هجومه على التوأم، فى التصريحات التى أعقبت المباراة، ودخل هاشتاج باسم "طارق يحيى" فى قائمة الأكثر تداولاً على موقع التدوينات المصغرة.

وشارك هشام عبد الوهاب عبر الهاشتاج قائلًا :"بطولات طارق يحيى مع الزمالك، الدورى 3 مرات، دورى أبطال أفريقيا مرتين، الكأس مرة، الأفرو أسيوى مرة".

وكتبت زينب رضوان، معلقة على رد طارق يحيى على التوأم :"طارق يحيى بس الكلام جامد عاش والله يا كابتن".

الانتقادات التى وجهت لحسام حسن، لم تكن من جانب مشجعى نادى الزمالك فحسب، فقد نالته أيضًا انتقادات بعض مشجعى الأهلى، وكتب أحمد سامح: "عارف يا حسام حسن لو دهنت نفسك أحمر ورسمت نسر الأهلى على جسمك برضوا مش هترجع ولا هنسامحك إحنا مش بنسامح كل من يسئ للأهلى".

وعلق أحمد حسن قائلاً :"يارب والله إحنا ملناش ذنب فى موضوع حسام حسن، والله كدا كدا مبنحبوش، يارب نعدى الترجى ونصعد إحنا هما لا".

                                                            

 

أحمد حسن
أحمد حسن

 

أحمد سامح
أحمد سامح

 

إيمى نصار
إيمى نصار

 

ترندات تويتر
ترندات تويتر

 

حمدى البرمااوى
حمدى البرمااوى

 

رنا نبيل
رنا نبيل

 

زينب رضوان
زينب رضوان

 

هشام عبد الحميد
هشام عبد الحميد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلوي

الأهلاوية بيحبوا حسام حسن الأهلاوي

الجميع يعلم أهلاوي زملكاوي أن حسام حسن أهلاوي

عدد الردود 0

بواسطة:

جحجوح

عميد عميد

حسام ابن الأهلي وهوا رمز وشرف لمصر كلها ورفع اسم مصر وله تاريخ عميد عميد رغم الحاقدين ورغم مرتضي ويحيى والصعيد بيعشق حسام في أي مكان وان شئ الله المنتخب

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

بلطجية أولاد حسن

أحد الأسباب الأساسية في أحداث بورسعيد هو بلطجية أولاد حسن اللذين ارادوا الإنتقام من الأهلي وجماهيره فشحنوا جماهير الأهلي والمصري قبل المباراة بتصريحات إستفزازية حتى حدث ما حدث

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد جمال

هلفوت

المدرب الهلفوت ترك المباراة وإستدار يكايد الجمهور ليس ليرفع رايه النادي الذي يدربه ويطعمه ولكن لنادي رماه رمية الكلاب فإنطبق عليه المثل القرعة بتتباهى بأم الشعور

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حميد

حسام حسن فى قلوبنا

الزمالك اخد حسام مش شفقه عليه لا دا علشان حسام لاعب كبير عمل فى الزمالك اللى معملوش طارق يحيى طول عمره ؛ والبلطجى رئيس الزمالك مش عاجبه

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

ليس هذا غريبا على حسام وإبراهيم هذه الاخلاق الشيطانية مع احترامى لبعض الشخصيات الاهلوية

احترم من الاهلوية لاعبين مميزين كانوا على خلق مثل وليد صلاح وزيزو وطه إسماعيل وقبلهم الجوهرى فالاخلاق أولا هي التي تجبر مشجعى الفق الأخرى على احترامك وكذلك راينا حسن شحاته وحازم امام يحبهم أيضا جمهور الفرق الأخرى اما أصحاب الحركات الصبيانية والطفولية فالى مزبلة التاريخ فكم ملاعب موهوب سقط بسبب الغرور مثل إبراهيم سعيد والتوأم فلا بطولة لهم في مجال التدريب ولن ننسى لهم المشاركة في الهزيمة ستة صفر من الاهلى عندما كان الجبهة اليمين لابراهيم حسن مغتوحة شوارع لم امن أتصور ان هذا فعل شيطانى الا بالأمس عندما رايت خيانة مدرب لناديه المصرى حيث احضر تشرت الاهلى الاصلى الأحمر وتشرت المصرى الاحتياطي الأخضر وليس الأبيض مخضر كل هذا طمعا في دخول الاهلى مرة أخرى في حالة اخفاق البدرى افريقيا ولكن من سوء حظه انه انتصر في تونس في مغاجأة ازهلت الجميع وانا واحد منهم لم أتوقع ذلك في ظل فوز الترجى بالبطولة العربية ولكن دائما المغرور ينهزم سواء كان فريق او مدرب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى اصيل

يادى الكسفه!

حتى لو دهنت جسمك بالاحمر ورسمت نسر على جسمك مش عايزينك ....جناهير الاهلى المحترمين قالوا كده ...وياريت بقى ياكابتن تبطل شغل الكيد ده عيب ...على فكرة انا لا اهلاوى ولا زملكاوى ولا بحب الكورة من اساسها ....بس الناس سيرة وسمعه ودى بتمسح اى انجازات طيبه ... والف سلامه على ابنك ياكابتن شفاه وعفاه ان شاء الله من كل شر

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو

إفهموا يا ..............

إللى بيقول إن الأهلى لفظ التوأم وإن الزمالك إحتضنهم كاذبون إللى حصل إن الأهلى كان يريد التجديد للعميد فقط بدون إبراهيم ولم يوافق العميد بالتجديد إلا ومعه توأمه هكذا ما حدث وأنا أهلاوى وكل أهلاوى يعرف هذه الحقيقة والدلدول طارق يحيى هو من أقحم نفسه مع حسام لما صرح بالسب على العميد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة