بالفيديو.. أتلتيكو يرتقى لوصافة الدورى الإسبانى بثنائية فى إشبيلية

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:10 م
بالفيديو.. أتلتيكو يرتقى لوصافة الدورى الإسبانى بثنائية فى إشبيلية أتلتيكو مدريد يفوز على أشبيلية بثنائية فى الدوري الاسباني
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف فريق أتلتيكو مدريد فوزًا ثمينًا من ضيفه إشبيلية، بنتيجة 2/0، خلال المباراة التى جمعتهما، ظهر اليوم السبت، على ملعب الفريق المدريدى "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

سجل ثنائية الفوز لفريق أتلتيكو مدريد اللاعب يانيك فيريرا كاراسكو والمهاجم الفرنسى أنطوان جريزمان فى الدقيقتين 46 و70 على التوالى.

لقطة من مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية
لقطة من مباراة اتلتيكو مدريد واشبيلية

كان الشوط الأول فى المباراة قد انتهى بالتعادل السلبى بين الفريقين، قبل أن يتمكن أتلتيكو مدريد من فك شفرة دفاع الفريق الأندلسى فى بداية الشوط الثانى، حيث افتتح كاراسكو التسجيل فى الدقيقة 46، ثم أضاف جريزمان الهدف الثانى للفريق المدريدى فى الدقيقة 70.

بهذا الفوز، نجح أتلتيكو مدريد فى خطف المركز الثانى "الوصافة" من إشبيلية بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما تراجع الفريق الأندلسى للمركز الثالث فى جدول ترتيب الليجا برصيد 13 نقطة.

كوستا يدعم أتلتيكو مدريد أمام اشبيلية من المدرجات
كوستا يدعم أتلتيكو مدريد أمام اشبيلية من المدرجات

وشهدت المباراة حضور المهاجم الإسبانى دييجو كوستا، العائد مؤخرًا إلى فريقه السابق أتلتيكو مدريد، حيث حرص اللاعب على مؤازرة الفريق المدريدى من المدرجات.

وكان كوستا قد وصل إلى إسبانيا، أمس الجمعة، لإتمام صفقة انتقاله إلى أتلتيكو مدريد بعدما وافق فريقه تشيلسى الإنجليزى على عودته للفريق المدريدى مقابل 60 مليون يورو.

جدير بالذكر أن كوستا الذى خضع صباح اليوم السبت، للكشف الطبى فى أتلتيكو مدريد لن يتمكن من المشاركة مع فريقه الجديد قبل يناير المقبل بعد انتهاء فترة عقوبة النادى بحرمانه من إبرام تعاقدات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة