باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام المقاولون

السبت، 23 سبتمبر 2017 05:09 م
باسم مرسى يقود هجوم الزمالك أمام المقاولون باسم مرسى وسيسيه
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة نيبوشا، الدفع بباسم مرسى لقيادة هجوم الفريق فى مواجهة المقاولون العرب الودية، التى ستقام على ملعب النادى، ضمن الاستعدادات لمواجهة إنبى، يوم الجمعة المقبل، فى الجولة الرابعة بالدورى الممتاز.
 
ويضم تشكيل الزمالك فى مواجهة المقاولون كل من:"محمود عبد الرحيم "جنش" فى حراسة المرمى، أحمد توفيق ومحمود دونجا وعلاء الشبلى وأحمد مجدى وأحمد فتوح ومعروف يوسف ويوسف إبراهيم "أوباما" وخالد قمر وباسم مرسي ورزاق سيسيه".
باسم مرسى
باسم مرسى
 

باسم مرسى يصنع هدفين للزمالك

 
ونجح باسم مرسى فى صناعة هدفين للزمالك هذا الموسم من بطولة الدورى الممتاز، بعدما شارك كبديل أمام الداخلية والمصرى البورسعيدى فى المباراتين الذى فاز بهما الزمالك فى الجولتين الماضيتين.
باسم مرسى
باسم مرسى

باسم مرسى لا يمانع الجلوس على مقاعد بدلاء الزمالك

أكد باسم مرسى أنه لا يمانع الجلوس على مقاعد البدلاء إذا رأى الجهاز الفنى أن هذا الأنسب لصالح الفريق، مشيراً إلى أنه لا توجد أزمة فى تأخر الفوز للشوط الثانى لأن تحقيق المكسب والثلاث نقاط هو الأهم لإسعاد الجماهير البيضاء.

وأضاف باسم مرسى أنه لا يمانع الجلوس على مقاعد البدلاء ويجتهد بشدة فى التدريبات وهو تحت أمر الجهاز الفنى فى أى موقف مشددًا على أنه نجح فى صناعة هدف عقب نزوله كبديل أمام الداخلية.

ويركز باسم مرسى خلال الفترة الحالية فى الظهور بمستوى جيد مع الزمالك، حتى يتمكن من العودة للمنتخب الوطنى بعد استبعاده لفترة طويلة منذ الأزمة الشهيرة مع كوبر.
باسم مرسى
باسم مرسى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة