اللى أوله حب آخره نور تعرف على توافقات رجل العذراء مع النساء

السبت، 23 سبتمبر 2017 03:00 ص
اللى أوله حب آخره نور تعرف على توافقات رجل العذراء مع النساء ارتباط
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل العذراء رجل مميز وله طبيعة خاصة لهذا ليس كل النساء تتوافق معه، وتوضح خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية، توافقات الرجل العذراء مع النساء من الأبراج الأخرى.

 

ارتباط رسمى
ارتباط

 

رجل العذراء مع امرأة برج الحمل

قد لا تكلل علاقة الزواج بالنجاح لأن ترابية العذراء وإيقاع حياته لا يتناسب مع نارية امرأة الحمل التى إيقاعها أسرع، لكن يحب رجل العذراء عاطفية ورومانسية هذه المرأة وهى تقدر عقله وحكمته لكنها تشعر أحيانًا بأنها متأخرة عن شىء وهى معه، علاقتهما الحميمة رائعة طالما هما منسجمان فكريًا وإلا ستمتنع امرأة الحمل عنه لأنه لا يجيد لغتها.

 

رجل العذراء مع امرأة برج الثور

امرأة برج الثور لن تسامح هذا الرجل إذا لم يكن مخلصًا وصلابة رأسها تحيره أحياناً وتستفز أعصابه، لكنهما بشكل أو بآخر يستكملان مسيرة الحياة فهما يسمعان نفس اللحن ويتكلمان نفس اللغة، لأن عنصرهما التراب وهناك تفاهم وثقة متبادلة، ولذلك علاقتهما الحميمة تجد أسلوباً يريحهما معاً.

 

رجل العذراء مع امرأة الجوزاء

امرأة الجوزاء غير عاطفية كرجل العذراء الذى يقدر العواطف والحنان لكن امرأة الجوزاء تجد الحياة مثيرة وتستفز فضولها ورغبتها للمعرفة والمشاهدة وتعيش الموقف واللحظة فقط، وتبحث أكثر ورجل العذراء يبحث عن المغذى وأكثر عمقاً لذلك فنادراً ما يجدان الراحة معاً فهو قد يراها سطحية وغير مطمئنة حتى ولو نجحت حياتهما الحميمة فهى لحظة أو موقفًا.

 

رجل العذراء مع امرأة السرطان

تغوص امرأة السرطان المائية العاطفية والانفعالية فى أعماق رجل العذراء الترابى وتتوه ولكن يرعاها جيداً لأنه لا يستطيع أن يظهر مشاعره بسهولة، ولذلك قد يصيب علاقتهما الشلل لأن الاثنين هادئان وبالتالى يفقدان الحوار ويشعران بالملل، وقد ينجحان على المستوى العملى والمالى والكلاسيكى جداً ولكن تفقد علاقتهما شعاع البهجة وقد يعيشان الحياة وكل واحد على طرف منهما، وعلاقتهما الحميمة تخضع للكلاسيكية أيضًا إلا إذا تخلت امرأة السرطان عن ترددها وشجعت رجل العذراء على التعبير عن مشاعره.

 

رجل العذراء مع امرأة الأسد

امرأة الأسد النارية ترى الحياة من منظور مختلف عن رجل الأسد، فهى تحب الحياة وملذاتها ولا تحسب حساب كل شىء فهى تحب أن تدلل إذا كان رجل العذراء ميسوراً مادياً قد لا تحدث مشاكل كثيرة إلا فى تساؤلها الدائم له لماذا لا تغازلنى، أما هو قد تثيره هذه المرأة ولكن تزعجه بعد فترة فهو الترابى المنطقى الذى يرى الحياة بشكل أكثر جدية ربما كآبة من وجة نظر امرأة الأسد، وبالحوار قد تحل كل مشاكل سوء التفاهم علاقتهما الحميمة وتجعلها امرأة الأسد تنجح إذا أحبته.

 

برج العذراء
برج العذراء

 

رجل العذراء مع امرأة برج العذراء

كلاهما يحب السخرية والنقد وكلاهما يرى أن الحب أساس المشاركة والصحبة أكثر من أنه علاقة جسدية، وقد تكون علاقتهما مرحة لكن امرأة العذراء قد تحلم برجل تعتبر أن مشاعره لها وبامتنانه بما تقوم به وربما تريد رجلاً أقوى منها هى نفسها، وإذا استطاع رجل العذراء أن يفهم مفاتيحها قد تنجح الحياة علاقتهما الحميمة ليست من أوائل احتياجاتهما ولكنها تسير باتجاه المرحلة التى يمران بها، عليهما أن يكفا عن مراقبة تقييم الآخر لنقده فيجب أن يكون لمدحه.

 

رجل العذراء مع امرأة الميزان

امرأة الميزان محبة للحياة وعاطفية وتبحث عن من يقدرها ويحترمها ويدعم ثقتها بنفسها، وأسلوب رجل العذراء الناقد والساخر يزعجها تحليله للأشياء والمواقف فهى أقدر الناس للتعامل مع الحياة بأسلوبها، وتبحث عن التوازن وقبول الأشياء بميزانها وهذا لا يفهمه رجل الميزان ولذلك قد تفتر وتذهب علاقتهما الحميمة إلى السراب.

 

رجل العذراء مع امرأة العقرب

تختلف امرأة العقرب فى التعامل مع تفاصيل الحياة عن أسلوب رجل العذراء هى تهتم بشئونها وقد تتهم بالأنانية بالمقارنة لعطاء ومراعاة رجل العذراء لها، هى حنونة لكنها تراقب مشاعرها فلا تذوب فى العواطف بقدر اهتمامها لماديات الحياة لأنها تعيش الحياة بشكلها المادى أما رجل العذراء فهو يبحث عن الاستقرار فى الحياة بشكل واقعى ومع ذلك لا تترك امرأة العقرب رجل العذراء يهرب فهى تعرف كيف تحافظ عليه فهى تثيره وتستفزه ولكنه يبقى، وعلاقتهما الحميمة ناجحة.

 

رجل العذراء مع امرأة القوس  

امرأة القوس النارية تحب الحياة، فهى مغامرة وقوية العزيمة وتعشق المرح والضحك والناس، ولذلك قد تجد رجل العذراء مملاً جداً وترى أنه يخسر كثيراً من الحياة فى تحفظه وأسلوب معيشته رغم أنها تحترم عقله وأفكاره، وقد تجد فيه الزوج العاقل الحنون ولكن عليه أن يكسر حاجز الخجل والتحفظ فى علاقتهما الحميمة، كما أنه لابد أن يتعود ولو قليلاً على اجتماعية وتأجج تصرفات امرأته النارية.

 

رجل العذراء مع امرأة الجدى

هناك توافق قوى بسبب العنصر الواحد وهو التراب، هما يتشابهان فى التحفظ وقوة التحمل فهما يصمدان معًا بقوة فى سبيل تحقيق هدف مشترك، وقد يتنازعان على الإدارة ولكن سرعان ما يحددا أدوار الحياة، فعلاقتهما الحميمة قد لا تكون مشتعلة ولكنهما راضيان ولا يعتقدان أن هنالك ما ينقصهما، وهناك تشبع ما بينهما طالما يرضيان ببعض والحياة ناجحة .

 

ارتباط
ارتباط

 

رجل العذراء مع امرأة الدلو

رجل العذراء سوف يدير الحياة وهو يراقب امرأة الدلو الهوائية، تدهشه مرة وتستفزه مرات وتثير مشاعره بحنانها ورقتها حين تريد، هى تتأرجح ما بين أنوثتها وجديتها التى تشبه الرجال أحيانًا إذا لم يكن رجل العذراء يحبها بعمق سوف تزداد المشاكل لأنه لا يستطيع فهمها فهو واقعى وتقليدى وأحيانًا لا يستطيع أن يرى ما تراه ولا يعرف أحلامها، وهى قد تجده محدود الأفق وجاف ولا تشعر بحنانه ودفئه وقد يثير غيرتها وتثأر هى لكرامتها.

 

رجل العذراء مع امرأة الحوت

تحب امرأة الحوت الشاعرية الرقيقة الحساسة تواكلها على رجل العذراء الحازم والواقعى، وقد تنزعج أحيانًا من كلماته الناقدة والساخرة لكن حنانه ودفئه والحياة معه آمنة خاصة وهى تعرف كيف الوصول إلى قلبه ومشاعره بالرغم من انزعاجه من إهمالها وعدم تركيزها ولكنه يشعر بالمسؤولية تجاهها ويشعر برجولته معها، ويجب أن لا تثير غيرته. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة