الإعلام التونسى يتحدث عن نهائى الأهلى والترجى وذكاء حسام البدرى

السبت، 23 سبتمبر 2017 12:10 م
الإعلام التونسى يتحدث عن نهائى الأهلى والترجى وذكاء حسام البدرى جانب من المباراة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت وسائل الإعلام التونسية مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الترجى التونسى والأهلى، مساء اليوم السبت، بملعب "رادس"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

البداية مع جريدة "الصحافة" التى عنونت، "الترجى مصرّ على العبور.. وليس أمام الأهلى غير القبول"، مشيرة إلى أن الترجى يستهدف تحقيق الفوز على الأهلى والعبور إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا لتوجيه رسالة شديدة اللهجة إلى منافسيه، بأن فريق "باب سويقة" قادم من أجل الحصول على اللقب القارى.

وأضافت الصحيفة، أن الأهلى الذى أفلت من تحقيق الفوز على الترجى فى مباراة الذهاب التى أقيمت الأسبوع الماضى بملعب "برج العرب"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، لن يستطيع الإفلات من الهزيمة فى مباراة اليوم.

وأشارت الصحيفة إلى أن الترجى يستهدف تكرار سيناريو مباراة التتويج بلقب الدورى التونسى الموسم الماضى على حساب النجم الساحلى، عندما كان التعادل يكفى الترجى للتتويج باللقب، ولكنّه سعى للانتصار ونال ما أراده بفضل إصرار لاعبيه خلال تلك المباراة ونزعته الهجومية عندما يستضيف الأهلى بملعب "رادس".

واصلت الصحيفة حديثها عن مباراة الأهلى والترجى، حيث قالت، "مباراة اليوم أشبه بالنهائى لأنّها تضع وجهاً لوجه فريقين هما الأفضل خلال السنوات الأخيرة، ولهما سمعة كبيرة على الصعيد القارى، وكلّ الفرق تسعى إلى تفادى اللعب ضدّهما، والفائز بمباراة اليوم سيكون الأوفر حظاً للحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا".

فى حين عنونت إذاعة "جوهرة إف إم"، "هل يتمكن الترجى اليوم من الترشح أمام الأهلى المصرى؟"، مشيرة إلى أن الترجى يمتلك الأفضلية فى الصعود للدور نصف النهائى بعدما حقق تعادلاً ثميناً بنتيجة 2/2 فى مباراة الذهاب.

وأشارت الإذاعة التونسية إلى ضرورة تعامل لاعبى الترجى مع المباراة بحذر، لأن الأهلى فريق كبير ويمتلك القدرة على قلب الطاولة، لاسيما أن اللقاءات التى تجمع بين الترجى والأهلى لا تخضع للتوقعات.

وواصلت الإذاعة التونسية حديثها عن مباراة الترجى والأهلى قائلة، "الأهلى ليس بأهلى زمان ولكنه يبقى من أفضل وأبرز الأندية الأفريقية، ويملك مدربه حسام البدرى ولاعبوه الدهاء الكروى اللازم فى التعامل مع مثل هذه المباريات فهل يتمكن الترجى من المرور إلى نصف النهائى؟".

أما موقع "الصريح"، فتحدث أن التشكيلة الأساسية لفريق الترجى فى مباراة اليوم ستشهد العديد من المفاجآت لحسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أبرزها تواجد المهاجم طه الخنيسى الذى عانى من الإصابة مؤخراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة