اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 9 / 2017 فوز على المقاولون وجبر جاهز لانبى

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:13 م
اخبار نادى الزمالك اليوم السبت 23 / 9 / 2017 فوز على المقاولون وجبر جاهز لانبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت الموافق 23 / 9 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها الفوز على المقاولون العرب فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين على ملعب النادى الأبيض.

 

سيسيه ورفعت يقودان الزمالك للفوز على المقاولون 2 / 1 وديا

تغلب نادى الزمالك على المقاولون العرب، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة الودية التى أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب النادى الأبيض، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة إنبى، يوم الجمعة القادم، فى الأسبوع الرابع بالدورى.

سجل أهداف نادى الزمالك كلا من رازق سيسيه وأحمد رفعت، بينما سجل للمقاولون طاهر محمد طاهر، وشارك على جبر لأول مرة مع الفريق الأبيض فى الشوط الثانى منذ تعافيه من إصابة الركبة.

نيبوشا لجهازه المعاون فى الزمالك: حسام حسن شتمنى بالإنجليزى

كشف الجهاز الفنى لنادى الزمالك، عن تعرض المونتينيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، لهجوم باللغة الإنجليزية من قبل حسام حسن ، المدير الفنى للمصرى، خلال المباراة التى جمعت الفريقين أمس، الجمعة، فى الأسبوع الثالث بالدورى الممتاز.

وتحدث نيبوشا مع جهازه المعاون بنادى الزمالك، حول الأمر، إلا أن الجهاز الفنى للفريق الأبيض قرر إغلاق ذلك الملف بشكل نهائى، بعد تحقيق الفوز على المصرى، بهدفين مقابل هدف.

نيبوشا
نيبوشا

الزمالك يصرف مكافأة الفوز على المصرى

قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى جلسته مع الجهاز المعاون للفريق، اليوم، صرف مكافأة الفوز على المصرى للاعبين، بعد التغلب على الفريق البورسعيدى، بهدفين مقابل هدف، فى الأسبوع الثالث من بطولة الدورى الممتاز.

وطالب مرتضى منصور، الجهاز الإدارى لنادى الزمالك، بصرف المكافأة على الفور بعد صرف مكافأة الفوز على الداخلية فى الجولة الماضية.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

على جبر وأشيمبونج يواصلان البرنامج العلاجى بالزمالك

واصل علي جبر وبنجيامين أشيمبونج، لاعبا نادى الزمالك، البرنامج العلاجى اليوم بالنادى، حيث أدى الأول برنامجه التأهيلى بسبب معاناته بجذع فى الركبة، فيما أدى أشيمبونج البرنامج التأهيلى تحت قيادة عمرو المطراوى أخصائى التأهيل بالنادى،.
 
وشارك علي جبر لأول مرة منذ الإصابة، وحل بديلا للاعب معروف يوسف في الشوط الثاني من مباراة نادى الزمالك الودية أمام المقاولون العرب التى أقيمت مساء اليوم.
 
على جبر
على جبر

محمد مجدى مُهدد بالعودة لمقاعد بدلاء الزمالك أمام إنبى

يترقب الجهاز الفنى لنادى الزمالك، وصول على جبر، مدافع الفريق، للجاهزية الفنية والبدنية اللازمة، للدفع به فى التشكيل الأساسى للفريق فى مواجهة إنبى المقبلة، المقرر لها الجمعة المقبل، فى الأسبوع الرابع بالدورى، على حساب محمد مجدى.

وكانت جماهير نادى الزمالك قد دشنت هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" باسم محمد مجدى، للتعبير عن استيائهم من مستوى مدافع الفريق فى مواجهتى الداخلية والمصرى فى الجولتين الماضيتين بالدورى الممتاز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة