ائتلاف دعم مصر يتلقى اليوم طلبات الترشح على انتخابات هيئة المكتب السياسى

السبت، 23 سبتمبر 2017 07:00 ص
ائتلاف دعم مصر يتلقى اليوم طلبات الترشح على انتخابات هيئة المكتب السياسى اجتماع سابق للمكتب السياسى لائتلاف دعم مصر
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد ائتلاف "دعم مصر"، اليوم السبت، لفتح باب الترشح، لتلقى طلبات الراغبين فى الترشح لانتخابات على منصب رئيس الائتلاف وهيئة مكتب الائتلاف، إذ تبدأ لجنة الانتخابات الداخلية للائتلاف، والمشكلة من أكبر عضوين سنًا وأصغر عضو سنًا من غير المرشحين على أى مقعد، فى تلقى الطلبات بداية من ظهر اليوم وحتى مساء يوم الاثنين الموافق 25 سبتمبر.

 

ومن المقرر، أن يتقدم راغب الترشح على هيئة المكتب السياسى لائتلاف دعم مصر، شخصيًا لاستيفاء نموذج الترشح وتسليمه للجهاز التنفيذى للائتلاف بمقره الرئيسى الكائن بجاردن سيتى.

 

ومن المقرر أن يعقد ائتلاف "دعم مصر" اجتماع الجمعية العمومية يوم الأحد، الموافق الأول من أكتوبر المقبل، وذلك لإجراء الانتخابات الداخلية للائتلاف، على موقع رئيس الائتلاف وأعضاء المكتب السياسى.

 

وتجدر الإشارة إلى أن ائتلاف "دعم مصر" كان قد عقد الجمعية غير العادية خلال الفترة الماضية للتصويت على تعديل الوثيقة الأساسية للائتلاف، والتى شملت إدخال تعديلات على 4 مواد أساسية باللائحة، وبلغت نسبة النواب المشاركين فى عمومية دعم مصر 69%، وانتهى التصويت بإقرار التعديلات التى أدخلها المكتب السياسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع بالعديد من اللغات المختلفة

بيئة صحية نظيفة امنة للجميع بالعديد من اللغات المختلفة وجبات غذائية متكاملة صحة افضل و مجتمع افضل تعليم افضل الجودة الشاملة التأمين الشامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة