أمانى الخياط بـ"ON Live": الشعب المصرى هو من يختار رئيسه

السبت، 23 سبتمبر 2017 08:11 م
أمانى الخياط بـ"ON Live": الشعب المصرى هو من يختار رئيسه الإعلامية أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن الدولة المصرية من أقدم دول العالم على الأرض، وشعبها هو الذى يختار قائدها بنفسه، موضحة أن التاريخ يؤكد أن الشعب المصرى هو من يحدد المستحق قيادة البلاد ويظهر ذلك جلياً منذ تأسيس مصر الحديثة على يد الألبانى محمد على وذريته من بعده، مروراً بالزعيم الراحل جمال عبد الناصر وصولاً للرئيس عبد الفتاح السيسى، وتابعت:"مصر هى التى تكلف قائدها".

وأضافت أمانى الخياط، خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON Live"، أن الرئيس محمد أنور السادات تم تكليفه من قبل المصريين نظراً لما يتمتع من خداع استراتيجى، وقد نجح فى استرداد سيناء وقهر الاحتلال الإسرائيلى فى غضون 6 ساعات الأمر الذى أزعج القوى الأوروبية فخططت لإغتياله، ومن ثم جاء حسنى مبارك الذى تمكن من مرواغة الغرب ولم يدخل مصر فى حروب خارجية على مدى 3 عقود، وتابعت:" سنوات الحرب بين عبد الناصر والسادات استدعت أن يكون القائد مراوغ.. والربيع المسموم المسمى بالربيع العربى كان بتخطيط من أمريكا .

واستكملت الإعلامية أمانى الخياط، قائلة: فوز مرسى أمر مشكوك فيه ونظراً لعدم تمتعه بصفات قيادة مصر بحجمها الجغرافى وتاريخها الحضارى خرج عليه الشعب المصرى وطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى تولى مقاليد الأمور لتستعيد مصر قوتها بعد حالة النزيف التى استمرت لمدة 4 سنوات".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة