أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 23/9/2017 الأحمر يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال

السبت، 23 سبتمبر 2017 11:54 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 23/9/2017 الأحمر يتأهل لنصف نهائى دورى الأبطال فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم السبت 23/9/2017 العديد من الأخبار، جاء فى مقدمتها تأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي بالفوز علي الترجي في تونس بهدفين لهدف.

 

الأهلى يهزم الترجى 2-1 فى تونس ويصعد لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا

 

صعد فريق الأهلي للمربع الذهبى بدوري أبطال إفريقيا بعدما حقق فوزاً ثميناً على الترجي التونسي 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، السبت، على ملعب رادس بتونس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

كان لقاء الذهاب الذى أُقيم في برج العرب السبت الماضي قد انتهى بالتعادل 2/2

متعب يكشف رسالته للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجى

 

قال عماد متعب مهاجم الأهلي، إنه نصح زملاءه بالقتال في الملعب خلال حديثه معهم قبل مباراة الترجي التونسي التي فاز بها الأحمر بهدفين لهدف، وصعد إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

وأكد متعب لقناة النادي الأهلي أنه أكد لزملائه أن الفريق الأحمر واجه هذه الظروف كثيرا من قبل، وأن عليهم أن يكونوا على قدر المسئولية ويسعدوا الجماهير التى تنتظر من الفريق الكثير.

محمود طاهر: لاعبو الأهلي أبطال وثقتى فى التأهل لم تهتز

 

أعرب محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي رئيس بعثة الفريق فى تونس، عن سعادته بتأهل المارد الأحمر إلى الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي، موضحا أنه كان على ثقة كبيرة بصعود الفريق فى ظل إحساس الجميع بالمسئولية وسعيهم لإسعاد الجماهير الغفيرة.

وشدد طاهر فى تصريحات لقناة النادى الأهلي، على أن الأهلي فريق كبير ويجيد التعامل مع المعارك المصيرية والحاسمة بعيدا عن التعادل فى برج العرب أمام الترجي، وأكد أن النادى الأحمر لا يعرف المستحيل.

 

تأجيل مباراة الأهلى والإسماعيلى بعد تخطى الأحمر عقبة الترجى

 

قرر الجهاز الفنى للإسماعيلى، تعديل برنامجه التدريبى، بعد التأكد من تأجيل مباراة الدراويش أمام الأهلى، التى كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، بعدما صعد الفريق الأحمر للمربع الذهبى بدوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق فوزاً ثميناً على الترجي التونسي 2 / 1 خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب رادس بتونس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة