نائب: تدشين صفحة "علشان تبنيها" دليل ثقة الشعب فى رئيسه

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 02:00 ص
نائب: تدشين صفحة "علشان تبنيها" دليل ثقة الشعب فى رئيسه مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسن السيد، عضو لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، نائب حزب حماة الوطن، إن تدشين صفحات تطالب الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية دليل على الثقة التى يحظى بها الرئيس من عدد كبير من الشعب.

وأضاف حسن السيد، لـ"اليوم السابع"، فى تعليقه على صحفة " علشان تبنيها" والتى تعرض انجاز الرئيس عبد الفتاح السيسى وتطالبه بالترشح لفترة رئاسية ثانية، قائلا:" جهد مشكور من أشخاص يرون انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى وما قدمه خلال السنوات الماضية".

وأشار النائب، إلى أن الرئيس السيسى يحظى بشعبية كبيرة فى المجتمع لإخلاصه فى العمل ومحاربته للإرهاب والتطرف، ووضع مصر على الخريطة الدولية بعد سنوات عديدة من الاخفاقات.

ولفت نائب حزب حماة الوطن إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قام بالعديد من المشروعات القومية العملاقة التى ستعود بالنفع على المجتمع، كما أن سياسته إيجابية ازاء القضايا الإقليمية.

يذكر أن حملة "علشان تبنيها" على مواقع التواصل الاجتماعى لقت، قبولاً وتجاوباً كبيراً عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، حيث وصلت إلى 127 آلف متابع بعد تدشينها بأيام قليلة، وتهدف إلى جمع توقيعات وملء استمارة لمؤيدى الرئيس لدعم ترشحه فى الانتخابات الرئاسية 2018.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة