"كهربا – عبد الشافى".. من يواجه الهلال فى السوبر السعودى؟

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 11:05 ص
"كهربا – عبد الشافى".. من يواجه الهلال فى السوبر السعودى؟ محمد عبد الشافى ومحمود كهربا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار قرار الهيئة العامة للرياضة السعودية بإلغاء مسابقة كأس ولى العهد بداية من الموسم الحالى الجدل حول منافس الهلال فى مباراة كأس السوبر، المحدد لها 16 يناير المقبل، بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى".

وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، أن هناك حالة من الجدل حول أحقية فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا" فى مواجهة الهلال ببطولة كأس السوبر من عدمه، لاسيما أن اتحاد جدة يعد بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس ولى العهد قبل أن يتم إلغاؤها.

وأضافت الصحيفة، "لائحة المسابقات فى اتحاد القدم حددت فى مادتها الـ28 والخاصة بالمباراة ما نصه أن المباراة تقام بين بطل الدورى وكأس خادم الحرمين الشريفين، وفى حال تكرر البطل فإن البديل سيكون حامل لقب كأس ولى العهد، فى حال التكرار أيضا يكون الطرف الثانى وصيف الدورى".

وأشارت الصحيفة إلى أن بطولة كأس السوبر تعد مكملة للموسم الماضى، والذى شهد تتويج الهلال بطلاً لمسابقتى الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين، وتوج اتحاد جدة بطلاً لكأس ولى العهد، فيما أوضحت أن اتحاد جدة قد يتم استبعاده من المشاركة فى كأس السوبر واستبداله بالأهلى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى "وصيف" النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى، بعد إلغاء كأس ولى العهد.

وطالبت الصحيفة فى ختام تقريرها الاتحاد السعودى لكرة القدم بإصدارة بيان رسمى ينهى حالة الجدل المثارة حول منافس الهلال فى بطولة كأس السوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة