صفحة مضيئة جديدة بين اليوم السابع وقرائه.. الآلاف يتفاعلون مع خدمة استقبال أهم الأخبار عبر "واتس آب".. "اليوم السابع" يقدم فيديو جراف يشرح للجمهور تفعليها.. وقراء: "مبروك ليكم ودائما فى تطور "

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 07:17 م
صفحة مضيئة جديدة بين اليوم السابع وقرائه.. الآلاف يتفاعلون مع خدمة استقبال أهم الأخبار عبر "واتس آب".. "اليوم السابع" يقدم فيديو جراف يشرح للجمهور تفعليها.. وقراء: "مبروك ليكم ودائما فى تطور " اليوم السابع وواتس اب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى إطار حرص اليوم السابع الدائم على تقديم كل جديد لقرائه، وسعيه المستمر لتوفير المزيد من الوقت والجهد والإنفاق على القراء الأعزاء بشأن معرفة المعلومة بسرعة ودقة، قررت المؤسسة تفعيل خدمة الأخبار الهامة عبر "واتس آب"

أهم موقع عربى للأخبار
أهم موقع عربى للأخبار

الخطوة التى بادرت بها "اليوم السابع"،  أحدثت تفاعل آلاف القراء مع خدمة الحصول على الأخبار الهامة عبر رقم الواتس آب لجريدة اليوم السابع، لمتابعة الأخبار أولا بأول،  والتى تأتى فى أطار تطوير جديد لعرض وتقديم أهم الأخبار إلى القراء وسعى اليوم السابع إلى تقديم أفضل خدمة لمتابعيها، للانتقال من استقبال الشكاوى من القراء إلى تزويدهم بأهم الأخبار على مدار الساعة.

رسائل القراء عبر خدمة صحافة المواطن
رسائل القراء عبر خدمة صحافة المواطن

وتلقى "اليوم السابع" العديد من الاستفسارات حول تفعيل الخدمة والشكر والثناء من قبل قرائها الأعزاء، والعديد من التساؤلات حول تفعيلتها، وتجاوبت مع قرائها من خلال تقديم فيديو جراف يوضح طريقة الاشتراك من خلال تقديم شرح بسيط وواف.

وفى هذا الصدد نقدم لكم من خلال الفيديو جراف التالى توضيح طريقة الاشتراك فى الخدمة..

1- كل ما عليك هو تسجيل رقم واتس آب اليوم السابع على هاتفك: 01280003799

2- انتقل إلى واتس آب وافتح خانة Status أو الإحالة باللغة العربية.

وستجد رسائل "اليوم السابع" بأهم الأخبار على مدار اليوم

 

جانب من تساؤلات القراء
جانب من تساؤلات القراء

بمجرد أن يسجل المتابع رقم واتس آب اليوم السابع، سيتمكن من الحصول على الأخبار الهامة، كما ستقدم خدمة واتس آب اليوم السابع، باقة إخبارية متنوعة من خلال نشرتين على مدار الـ 24 ساعة لعرض الأخبار بصورة تناسب مستخدمى الهواتف الذكية وتعتمد على الصورة الصحفية والمعلومة، بالإضافة إلى دور الخدمة الأساسى فى نقل شكاوى القراء إلى المسئولين لحلها عبر خدمة صحافة المواطن.

ويمكن للقارئ استقبال الأخبار، عن طريق تسجيل رقم واتس آب اليوم السابع 01280003799، فى خانة STATUS لمستخدمى واتس آب باللغة الإنجليزية أو "الحالة" لمستخدمى التطبيق باللغة العربية، فى خدمة مجانية دون أن يتحمل قارئ اليوم السابع أى تكاليف.

واستقبال أخبار اليوم السابع على خدمة الواتس آب، تطور جديد على الهواتف الذكية لعرض الأخبار والتقارير والقصص الخبرية بشكل سريع، متضمنة صورا لأهم الأحداث المحلية والعالمية على مدار اليوم وتزوده بأهم المعلومات الخدمية وأخبار الوازارات والهيئات الحكومية بشكل خبرى، بالإضافة إلى أخبار البرلمان والسياسة والرياضة والفن والمجتمع والحوادث.

 
 
أحلى جرنان فى مصر
أحلى جرنان فى مصر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

هل هو خاص بالايفون

غير موجود على الاندرويد وكيف نعثر على الحالة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة