استعدادا لبدء الدراسة..

بالفيديو والصور .. مدرسين وطلاب بالسويس يتطوعون لتنظيف مدرستهم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 12:44 م
بالفيديو والصور .. مدرسين وطلاب بالسويس يتطوعون لتنظيف مدرستهم مدرس متطوع
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بادر عدد من المدرسين والطالبات بمدرسة السويس الصناعية بنات، بالذهاب خلال يوم الإجازة إلى مدرستهم بمنطقة الغريب السكنية، وقاموا بتنظيفها بالكامل، استعدادا لانطلاق الموسم الدراسى الجديد يوم السبت القادم.
 
 
المدرسين والطالبات بالمدرسة الثانوية قاموا بالحضور مبكرا الساعة 7 صباحا داخل المدرسة، وظهر عليهم الحماس الكبير لبدء الدراسة، رافضين الاكتفاء بالجلوس في المنزل وانتظار بدء الدراسة.
 
الطالبات بالمدرسة الثانوية الصناعية قاموا بالبدء في العمل بالمدرسة من خلال تنظيف الفصول وتزيينها وترتيب المقاعد، والتأكد من توافر المعدات المختلفة بالمدرسة من معدات وأدوات دراسية.
 
ولم يكتفي المدرسين والطالبات فقط بالتنظيف داخل المدرسة، وقاموا أيضا برفع القمامة وإلقائها خارج المدرسة فى مظهر حضارى واضح يعكس الروح السائدة بالمدرسة.
 
وقال هاني أبوزيد، مدير المدرسة، أن كل من تواجد اليوم داخل المدرسة للعمل فى المعسكر هم متطوعين وهدفهم فقط المساهمة فى تجهيز المدرسة، استعدادا للعام الدراسى الجديد، لافتا إلى وجود روح إيجابية سائدة بين الجميع فى المدرسة سواء مدرسين أو طلاب ونحاول من خلال العمل التطوعي زيادة ارتباط الطالبات بالمدرسة.
 
 
1 – مدرس متطوع
مدرس متطوع

2 – مدرسين
 مدرسين

3 – مدرسات
مدرسات

4 – مدرسة السويس الثانوية الصناعية
مدرسة السويس الثانوية الصناعية

5 – المدرسة
المدرسة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة