بالصور.. يوميات المشاهير على "إنستجرام".. "نانسى" تشكر متابعيها لحصولها على جائزة "يوتيوب".. أشرف عبد الباقى ينشر إعلان سمنة الكيماوى من فيلم خالى من الكوليسترول.. وهايدى كرم: "بحب البطاطس المسلوقة"

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 04:40 م
بالصور.. يوميات المشاهير على "إنستجرام".. "نانسى" تشكر متابعيها لحصولها على جائزة "يوتيوب".. أشرف عبد الباقى ينشر إعلان سمنة الكيماوى من فيلم خالى من الكوليسترول.. وهايدى كرم: "بحب البطاطس المسلوقة" جائزة نانسى وهنا شيحا ولقاء سويدان
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الجمعة، منشورات وبوستات وصور وفيديوهات، للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

 

ونشرت الفنانة هنا شيحا صورًا لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت "صباح الخير على المعجبين".

 

هنا شيحا
هنا شيحا

 

ونشرت الفنانة لقاء سويدان صورًا لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، مع إحدى صديقتها لتهنئها بعيد ميلادها.

 

لقاء سويدان
لقاء سويدان

 

ونشرت الفنانة هايدى كرم فيديو لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، تحكى فيه عن أهمية البطاطس المسلوقة، موضحة أنها تساعد على الرجيم، مشيرة إلى أنها تعشقها.

 

 

#stayhealthy #foodguide #befit #lifestyleblogger #lifeisgood #egyptianactresses #egyptianstars

A post shared by @heidykaram on

 

 

ونشر المخرج عمرو سلامة صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها "اليوم العرض الأول لفيلم الشيخ جاكسون فى الشرق الأوسط".

 

المخرج عمرو سلام
المخرج عمرو سلام

 

ونشر الفنان أشرف عبد الباقى فيديو لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، وعلق عليه " إعلان سمنة الكيماوى من فيلم خالى من الكوليسترول".

 

 

اعلان سمنة الكيماوي من فيلم خالي من الكوليسترول

A post shared by Ashraf Abdelbaky (@ashrafabdilbaky) on

 

ونشرت الفنانة هند صبرى صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، تجمعها مع صديقتها فى تونس.

 

هند صبرى
هند صبرى

 

وحصلت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، على جائزة يوتيوب الذهبية "زر التشغيل الذهبى"، بعد وصول قناتها لمليون متابع، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميا التابع لمحرك البحث "جوجل".

جائزة نانسى
جائزة نانسى

 

ونشرت نانسى، عبر حسابها على تويتر، صورة من الجائزة الذهبية، علقت عليها: "هذا كله سببه حبكم وتفانيكم، أنتم تدفعوننى لأقدم الأفضل، شكراً لكم جمهورى العزيز".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة