الجار الله: 3 دول لم ينالها الإرهاب منها قطر.. أليس هذا دليل قوى على داعميه

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 04:31 م
الجار الله: 3 دول لم ينالها الإرهاب منها قطر.. أليس هذا دليل قوى على داعميه الكاتب الكويتى أحمد الجار الله
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسية الكويتية، إن قطر وإيران وإسرائيل، لم ينالوا ما نالوه دول أخرى من العمليات الإرهابية، قائلا: " أليس هذا دليل ومستند قوى عن الذين يدعمون الإرهاب".

وكتب الجار الله، عبر حسابه على "تويتر": "ثلاث دول لم ينالها ما نال غيرها من عمليات إرهابية، إيران وقطر وإسرائيل، ما رأى أمير قطر، أليس هذا دليل ومستند قوى عن الذين يدعمون الإرهاب".

وتابع الجار الله: "منذ طبقت المقاطعة على قطر، والعمليات الإرهابية تراجعت فى مصر وفى دول الخليج وربما فى العالم، وقطر تريد مستندات يؤكد دعمها للإرهاب، الشمس ساطعة".

وفى سياق آخر، قال الجار الله: "قناة الجزيرة فرحانة بصاروخ إيران الجديد وهللت له، نقول لهم لا تفرحوا بالعرس، اليوم ترى الطلاق باكر، صواريخ إيران مثل صواريخ ناصر وصواريخ صدام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد بالمعاش

أ ( الف ) ب ( به )

وان غدا لناظيرة قريب

عدد الردود 0

بواسطة:

Hussein

الشمس ساطعه

والله الاستاذ المحترم أحمد الجارالله عنده حق الشمس ساطعه بس للأسف النظام القطرى الإرهابى أعمى القلب والبصيرة ويحاول ويكرر الخداع عن طريق الدعاية الإعلامية المميز بها للضحك على الساذجين فقط الدول العربية الداعمة لمحاربة الإرهاب مصر والسعوديه والإمارات والبحرين يمتلكون أكيد وبكل تأكيد معلومات استخباراتية سليمه ومؤكده لحاضنه الإرهاب والإرهابيين الدوحه والدول الاربعه بدأت بالفعل اللعب مع قطر ولن يتركوها حتى ينشف حلق النظام الخائن بالدوحة ولن تنجو ولن تحقق إلا الخساره على المدى الطويل أو القصير ولن ينفعها ولا إيران ولا تركيا الداعمين معها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة