الترجى يضع اللمسات الأخيرة على خطة عبور الأهلى اليوم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 09:00 ص
الترجى يضع اللمسات الأخيرة على خطة عبور الأهلى اليوم جانب من مباراة الاهلى والترجى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم فريق الترجى التونسى بقيادة المدرب فوزى البنزرتى تدريباته اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة الاهلى غداً السبت بملعب "رادس"، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

ومن المنتظر أن يضع فوزى البنزرتى اللمسات الأخيرة على التشكيلة الاساسية التى سيخوض على أثرها مباراة الاهلى بالاضافة إلى الخطط الفنية والتكتيكية التى سيخوض على إثرها اللقاء المرتقبـ علماً بأن مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الايجابى 2/2.

ويحدد فوزى البنزرتى موقف المهاجم طه الخنيسى من التواجد فى التشكيلة الأساسية بمباراة الغد أم الدفع باللاعب هيثم الجوينى بدلاً منه، بعدما تعرض الخنيسى لإصابة عضلية خلال مشاركته فى مباراة الذهاب وسط مخاوف من تجدد الاصابة حال الدفع به "أساسياً" فى موقعة "رادس".

كانت إذاعة "شمس إف إم" التونسية أعلنت فى وقت سابق تأكد غياب معز بن شريفية، حارس نادى الترجى التونسى، عن مباراة فريقه المرتقبة أمام الأهلى.

 

وقالت الإذاعة التونسية، إن معز بن شريفية، حارس الترجى، تعرض لوعكة صحية طارئة استدعت التدخل الجراحى، وهى التى ستبعده عن الملاعب لمدة 10 أيام، ما يعنى غيابه عن المشاركة فى مباراة الأهلي، على أن يتولى على الجمل الحارس البديل حماية عرين "صاحب الأرض" فى مباراة السبت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة