على جبر يشارك مع الزمالك فى لقاء إنبى بسبب المنتخب

الخميس، 21 سبتمبر 2017 07:00 م
على جبر يشارك مع الزمالك فى لقاء إنبى بسبب المنتخب على جبر
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على جبر مدافع الزمالك، استُبعد من قائمة فريقه التى تستعد لمواجهة المصرى البورسعيدى، غداً الجمعة، فى اطار منافسات الجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب عدم جاهزيته بعد تعافيه من الإصابة التى تعرض لها.

 

ويستعد جبر للمشاركة مع الزمالك فى مواجهة إنبى بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى، والمقرر لها الجمعة 29 سبتمبر الحالى، خاصة أنها ستكون المباراة الأخيرة قبل الانضمام لمعكسر الفراعنة استعداداً لمواجهة منتخب الكونغو فى الجولة الخامسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 التى ستقام بروسيا، حيث يتصدر المنتخب ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط من الفوز في الجولات الأولى والثانية والرابعة، بينما تلقى هزيمة واحدة من أوغندا بكمبالا.

على جبر مدافع الزمالك

على جبر ينضم لقائمة المنتخب أمام الكونغو

اطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى على مدافع الزمالك على جبر خلال اتصال هاتفى مع اللاعب، لمعرفة آخر تطورات إصابته، وقدرته على الانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهة الكونغو.
 
واطمأن مسئولو المنتخب الوطنى على الحالة الصحية لمدافع الزمالك، وأكد الأخير مشاركته فى أول مران منذ فترة طويلة، بعد شفائه بنسبة كبيرة من الإصابة، وفضل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا عدم اشراك اللاعب فى لقاء المصرى، خوفاً من عودة الإصابة مرة أخرى.
 
وأكد على جبر للجهاز الفنى للمنتخب أنه سيكون ضمن تشكيلة الزمالك فى مباراة إنبى قبل توقف الدورى لانطلاق معسكر المنتخب الوطنى، وأكد مسئولو الفراعنة للاعب أنه سيكون ضمن قائمة مباراة الكونغو.
 
على جبر مدافع المنتخب الوطنى 
 

على جبر خارج قائمة الزمالك لمواجهة المصرى 

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة المصرى غد الجمعة بالجولة الثالثة لمسابقة الدورى الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، فى تمام الثامنة والربع مساء.

وضمت القائمة كلاً من

حراسة المرمى : أحمد الشناوي _ محمود عبد الرحيم "جنش".

خط الدفاع : محمود علاء _ محمد مجدي _ مؤيد العجلان _ حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد _  عبد الله جمعه _ محمد أشرف "روقة" _ أحمد مدبولي _ أحمد داوودا _  أحمد توفيق _ معروف يوسف _ دونجا.

خط الهجوم: كابونجو  كاسونجو _ باسم مرسى _ خالد قمر _ صلاح عاشور _ اوباما – رزاق سيسيه.

وسافر الفريق للمبيت بالإسكندرية بعد انتهاء المران الختامى الذى خاضه اللاعبين على ملعب النادى.

على جبر

على جبر غاب عن مباراتى الإنتاج والداخلية

وغاب على جبر عن مباريات الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة خلال معسكر المنتخب الوطنى الأخير استعدادا لمباراتى أوغندا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، ليغيب عن مباراتى الفراعنة بخلاف غيابه عن المشاركة مع الزمالك فى أول مباراتين بمسابقة الدورى أمام الإنتاج الحربى ثم الداخلية لعدم اكتمال شفائه، ويستمر غيابه فى لقاء المصرى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

لية بالتليفون

هو فى المكسيك ما هو فى القاهرة لماذا لا يحضر ويتم الكشف علية وعمل اختبارت من الجهاز الفنى بطريقة احترافية مجرد سؤال من غير متخصص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة