"آيات عرابى" مذيعة فاشلة ترسم خريطة الإخوان وحلفائها وتؤسس كيانات وهمية

الخميس، 21 سبتمبر 2017 05:38 ص
"آيات عرابى" مذيعة فاشلة ترسم خريطة الإخوان وحلفائها وتؤسس كيانات وهمية آيات عرابى
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لن يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة".. هكذا كان لسان حال جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، قبل ظهور آيات عرابى، والتى تحولت إلى المحرك الأساسى فى تحركات الجماعة الإرهابية وحلافائها خلال السنوات الأربع الأخيرة، حتى أصبحت بحسب مصادر داخل الجماعة "أن الإخوان ولوا امرأة أمرهم".

 

 آيات العرابى، تلك المذيعة الفاشلة بحسب وصف عدد كبير من قيادات جماعة الإخوان الإرهابية، التى أصبحت كأنها لسان الجماعة الذى يتحدث إلى أعضائه، وعقل التنظيم الإرهابى الذى يفكر  ويرسم ملامح تحركات الجماعة الإرهابية فى التحركات الدولية وتنظم حركة التنظيمات التى تولد من رحم الجماعة فى كل من الدول التى تدعم الجماعة وعلى رأسها قطر.

 

نجحت "عرابى"، فى فرض نفوذها داخل جماعة الإخوان الإرهابية من خلال توسيع شبكة علاقاتها مع القيادات فى عدد من الدول وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وقطر  وتركيا بالإضافة لندن وإيران، وهو ما ساعد على تحولها لقيادة الجماعة فى الوقت الحالى.

 

أصبحت آيات عرابى، ملهمة لأفكار الجماعة وحلفائها حتى وصلت على درجة أن كل كيان يتم إنشاؤه من قبل جماعة الإخوان وأنصارها فى جميع أنحاء العالم لابد وأن تكون هى جزء أساسى منه ورمز من رموزه.

 

وعقدت جماعة الإخوان الإرهابية فى أسطنبول اجتماعًا - بحسب مصادر صحفية - يهدف لتأسيس كيان إخوانى جديد بقيادة آيات عرابى القيادية الإخوانية، وعدد من قيادات الجماعة الإرهابية، على رأسهم وجدى غنيم الداعية الإخوانى المتطرف، وعطية عدلان أحد قيادات الجهاد، وهانى القاضى القيادى بإخوان أمريكا، ومحمد عبد المقصود الداعية السلفى المقيم فى الدوحة، ومعه عمرو عبد الهادى المتحدث باسم جبهة الضمير الإخوانية، يعرف الكيان الجديد باسم اتحاد دعم الشرعية وهو يختلف تمامًا عما يُعرف باسم تحالف دعم الشرعية.

 

اللافت للنظر، أن  كل الائتلافات والتحالفات التى ظهرت لدعم جماعة الإخوان الإرهابية، منذ انتصار الشعب المصرى على طيور الظلام فى ثورة 30 يونيو، كانت آيات عرابى هى اللاعب الأساسى به.

 

تحركات عرابى من خلال مثلث الشر الإخوانى بين قطر وتركيا وإيران، لم تتوقف لعقد اجتماعات بها فقط بل حددت مواعيد وأماكن الاجتماعات، وهو ما أثار حفيظة القيادات بجماعة الإخوان الإرهابية بشكل كبير.

 

"عرابى"، والتى تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية منصة لتحريك الجماعة الإرهابية الآن، تقوم بتوزيع الأدوار على عدد من القيادات الإخوانية والإرهابية فى عدد من الدول، وتنتقل إلى لندن أو قطر أو تركيا وإيران، لتنفذ توجيهاتها لتحركات الجماعة وحلفائها.

 

"دفاع البرلمان": آيات عرابى امرأة فى صورة أفعى تحرك الإخوان الإرهابية بالخارج

 

 فى سياق متصل، قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن المتطرفة آيات عرابى، والتى أصبحت فى الآونة الأخيرة لسان جماعة الإخوان الإرهابية، امرأة تشبه الأفعى فى تصرفاتها.

 

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جماعة الإخوان الارهابية أصبحت تدير جزءًا من تحركاتها آيات عرابى وترسم ملامح عملها، والدليل على ذلك هو  وجودها فى كل المنظمات والمؤسسات والائتلافات والاتحادات التى ينشئها الإخوان وحلفاؤهم.

 

وكانت "عرابى"، نجحت فى فرض نفوذها داخل جماعة الإخوان الإرهابية من خلال توسيع شبكة علاقاتها مع القيادات فى عدد من الدول، وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، وقطر وتركيا، بالإضافة إلى لندن وإيران، وهو ما ساعد على تحولها لقيادة بالجماعة فى الوقت الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

يسقط العملاء

إلى مزبلة التاريخ وكمان الجغرافيا يا .......

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

ايات العرابى اخوانية متفرنجة بما لا يخالف شرع الله

من الاخوان او الاخوات من يربى لحيته ومنهن من ترتدى النقاب او الحجاب للتخفى ومنهن المتفرنجة مثل ايات العرابى السافرة بما لا يخالف شرع الله حسب الاحوال

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

البنت ايات تنفع قوى فى شغل فى شارع الهرم سيكون لها زباين كثير

تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

عاهات عرلبي او سيئات عرابي ها ها ها

طيب جوزها يلمها يا جماعة يعني هي ما الهاش اهل

عدد الردود 0

بواسطة:

honey

نظلة الغولة

شبه نظلة الغولة بتاعة الدروس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

عدد الردود 0

بواسطة:

Zizo

.

افتراءات عرابى تبا ثم تبا لك. يا أرذل النساء يا منبت السوء من انتى ياشمطاء حتى تتهمى الشرفاء يا طين السموم يا خاوية الحياء.. ....... افيقى.. فنحن العرب الكرما من طيننا عجنا العظماء.. ديننا الطهر من السماء جاء. ..... فتبا لك"آيات" انتى مثال للمرأه السوء يا رفيقة امرأة أبي لهب ياشبيهة أمرأه لوط الملعونة فى كتب السماء. تبا لك ايتها الافعى الجاسوسه التعيسه! يااقبح من كلب ياعديمة الوفاء.. لا وفاء فيك ولا نقاء تبا ثم تبا... ياافتراات الوحل من حمإ مسنون يا آمة الفناء.. تبا لك ياشر النساء. تبا لك ايتها: "المنانةالحنانة" ياخميرة خراب الأوطان. " الأنانة " منغصة للبهجه فى كل مكان. "الحداقة" بحقدك لمصر فى كل مكان. "البراقة" بعيونك شبيهة عيون الشيطان. "الشداقة" بتشدقك بترديد أقوال العدوان. ... . . تبا لك "ابنة عرابى" يااخت هبه سليم فى اعانة الاعداء وسعيك لطلب البلاء لمصر أرض الشرفاء. .......... نحن العرب أنقى البشر نحن الخلود ..نحن البقاء.. اغسلي لسانك قبل أن تلفظي باعفنة اللسان. وسلطانة الأفتراء ..... تبا لك "آيات عرابى"  عميلة أنتى ورمزا للخلاء..  يامن تعينين الاعداء على اوطاننا. ظالمة تبكين. غائبة تشهدين تدلدلين لسانك بالزور وتسكبين دمعك بالفجور. "آيات" نامي مع اليهود واشربي من ريقهم تعطري بخمرهم كوني كما يشاؤون وادخلي مزبلة التاريخ! لانك من فصيلة القردة ولدتى من رحم الغباء.. اقرئي تاريخنا وادخليه حافية واغسلي عارك من ماء مجدنا. إن استطعتى أن تكونى امرأة كباقي النساء. ولاكن انتى ناعقة زين لكى شيطانك سوء اعمالك واغرقك فى المهانه فتمادى فى ظلالك وسيرى معصوبة العينين فى درب الندامه ولكى عبارات الشتم والاهانه وابقى فى تماديك فأمثالك لا يتعظون فحق عليكى العذاب والويل والثبور وعظائم الأمور . وان تكونى من الغابرين! فتبا وتبا لك ياأفتراأت عرابى!    

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة