مؤسس حملة "علشان تبنيها": لا نتبع أى جهة وهدفنا مصلحة الوطن

الخميس، 21 سبتمبر 2017 08:20 م
مؤسس حملة "علشان تبنيها": لا نتبع أى جهة وهدفنا مصلحة الوطن أحمد الخطيب مؤسس حملة "علشان تبنيها"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد الخطيب، مؤسس حملة "عشان تبنيها"، الهادفة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى، لفترة رئاسية جديدة، أن الفكرة تبلورت لديه انطلاقا من إدراكه، وعدد من المواطنين، بالمخاطر والتحديات الداخلية والإقليمية واللحظة الحرجة التى تمر بيها المنطقة بالكامل.

 

وأوضح الخطيب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن متابعة أداء الرئيس منذ توليه رئاسة مصر تفرض علينا أن نطالبه بالترشح لفترة ثانية لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها بمشروعات قومية عملاقة، وأن يتصدى للمؤامرات والتهديدات التى تواجه مصر والذى نجح فيها بشكل كبير.

 

وأضاف الخطيب، أن الحملة هدفها الأساسى مصلحة الوطن والمواطن، ولا علاقة لنا بأى جهة أو مؤسسة لكنها بدأت من خلال المواطنين وتخاطب المواطنين سواء على أرض الواقع فى الشوارع والحوارى والقرى والنجوع، وتهدف لمصلحة المواطنين.

 

وتابع الخطيب، أن الحملة ستبدأ الفترة القادمة فى تشكيل لجنة تأسيسية لإدارتها تتكون من 6 أشخاص سيتم الإعلان عن هويتهم خلال الأسبوع القادم فى مؤتمر صحفى، ثم النزول إلى أرض الواقع من خلال استمارة تطالب الرئيس بالترشح لفترة جديدة، وضعنا فيها أهم البنود منها استكمال محاربة وتطهير مصر من الإرهاب، والحفاظ على الريادة المصرية بين دول العالم، وأيضا للقضاء على الفساد ووضع مناهج تعليمية جديدة والأهم استكمال المشروعات القومية العملاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مقلد دمياط

مدة ثانية

نعم لترشيح الرئيس السيسى لفترة ثانية وانا من الان مع هدة الحملة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة