الشاطرة تلبس من دولاب مامتها.. كواليس إعداد متسابقات ملكة جمال مصر لعرض أزياء من السبعينيات..مروة استعانت بفستان والدتها من لندن.. وخلود سرحان فصلت ستارة منزلها.. والسندريلا مصدر إلهام الجميلات

الخميس، 21 سبتمبر 2017 07:00 ص
الشاطرة تلبس من دولاب مامتها.. كواليس إعداد متسابقات ملكة جمال مصر لعرض أزياء من السبعينيات..مروة استعانت بفستان والدتها من لندن.. وخلود سرحان فصلت ستارة منزلها.. والسندريلا مصدر إلهام الجميلات المتسابقات
كتبت أسماء زيدان وتصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمال وأناقة وروح من زمن جميل، سيطرت على عرض أزياء المتسابقات فى مسابقة miss Egypt world 2017  ملكة جمال مصر للعالم 2017، لاختيار ملكة الأناقة miss elegant، العرض الذى استعدت له الفتيات قبل تقديمه بيوم واحد فقط، حيث لم يخبرهم القائمون على المسابقة ليكتشفن مدى براعتهن فى التحضير لمثل تلك المناسبة الأمر الذى فجر الإبداع لدى المتسابقات، ليطبقن مقولة" الشطرة تغزل برج حمار".

ويكشف اليوم السابع فى السطور التالية كواليس تحضيرالمتسابقات فى عرض أزياء السبيعينات.

لجنة التحكيم.
لجنة التحكيم.

 

مروة تجمع بين صوفيا لورين وسهير البابلى فى إطلالة واحدة

مروة طلعت بفستان والدتها
مروة طلعت بفستان والدتها

 

وتحدت مروة طلعت، ضيق الوقت باستغلال خزانة والدتها القديمة وارتدت فستانها القديم وهى فى نفس سنها، حيث كانت قد اشترته من لندن، وهو شبيه بملابس الفنانة نجلاء فتحى، أما المكياج فكان نفس ميكب الفنانة سهير البابلى لقربها فى الشكل من المتسابقة، أما رسمة العيون فكانت قريبة من الفنانة صوفيا لورين .

سعاد حسنى تنافس على الصدارة بأكثر من فستان

فاطيمة خليفة
فاطيمة خليفة

 

وكان للسندريلا سعاد حسنى حضور قوى بالملابس المستوحاة من أفلامها فارتدت جنى جمال فستان سعاد حسنى بفيلم صغير على الحب، حيث خلقت تحدى لنفسها بأن جمعت ألوان كثيرة ومبهجة وجريئة وفى نفس الوقت حافظت على التناسق.

إطلالة سعاد حسنى
إطلالة سعاد حسنى

 

كما ارتدت المتسابقة فاطيمة خليفة فستان مستوحى من إطلالة سعاد حسنى أيضاً من فيلم الحب الضائع وجمع بين اللون الأحمر والأسود وبه وردة كبيرة حمراء، وكذلك نيرمين علاء الدين ارتدت فستان أحمر استلهمته من سعاد حسنى بفيلم خلى بالك من زوزو، واعتمدت هدير خليل فى تسريحة شعرها على تسريحة سعاد حسنى أيضاً بفيلم خلى بالك من زوزو .

فستان مستوحى من سعاد حسنى
فستان مستوحى من سعاد حسنى

 

بينما تميزت خلود سرحان بفستان من قماش الستائر وهو من تصميمها، وهو أيقونة أوروبية كانت متبعة فى السبعينيات فى أوروبا كرمز لأناقة الأميرات .

خلود سرحان وفستان الستائر
خلود سرحان وفستان الستائر

 

أفلام السبعينيات مصدر إلهام المتسابقات

إطلالة مميزة
إطلالة مميزة

 

واعتمدت المتسابقة ياسمين أيمن فى إطلالتها على فيلم love story فشاهدت البطلة واستوحت تصميم الفستان منها، أما نهى خالد ففستانها كان ملك والدتها وارتدته وزودت عليه بعض الاكسسوارات فقط، واعتمدت على الظهور بإطلالة مستوحاة من الفنانة ميرفت أمين، وميرنا أيمن اعتمدت على أفلام السبعينيات وصممت فستان باستايل الأميرات، بينما رأت فلورين أشرف أن هند رستم وشادية وفاتن حمامة رمز للجمال المصرى الطبيعى فاستلهمت فستانها من دولابهن .

إحدى المتسابقات
إحدى المتسابقات

 

تعرف على أجمل خمس إطلالات

وتصدرت السباق خمس متسابقات هن هدير طارق، وفرح كمال، وهايدى مجدى، وفاطيمة خليفة، ومروة طلعت، فى حضور لجنة التحكيم المكونة من كل من الدكتور آمال رزق منظم مسابقة ملكة جمال مصر للعالم، والفنانة راندا البحيرى، والفنان حسام الحسينى، والفنانة رانيا منصور، وخبير التجميل الدكتور حسام تحسين.

القائمون على المسابقة
القائمون على المسابقة

 

ملابس جيدة
ملابس جيدة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال الجمال

الجمال

حرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامممممممممممممممم دى اشكال ملكات الجمال .

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

جمال الاناقة

المعلقين مش قادرين يفرقوا .. هذة مسابقة لجمال الاناقة في الملبس . و ليست مسابقة لملكات الجمال . و عرض الازياء ..مش محتاج ست جميلة. محتاج جسم جميل ..ليق علية الملبس .فقط. و مش مهم الملامح .. فرقوا و ركزو شوية

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

الشاطرة تلبس

اللبس المحتشم والمحترم ما يجعلها انسانة - لا فاترينه تظهر اكثر مما تخفي - وتكون فرجة لمن يريد ان يمتع نظره ببلاش - وتحت العناوين البراقة الموضة السنة دي ايه - فلو لا قدر الله واقول واكررها لا قدر الله اصابها مرض في ساقها الجميلة هذه فسوف تداري ساقها (لتداري شيء ابتليت به) عضب عنها ولتذهب الموضه الى الجحيم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة