موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الحكومة توافق على تعديل قانون السكة الحديد

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 01:12 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الحكومة توافق على تعديل قانون السكة الحديد رئيس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها موافقة الحكومة على تعديل قانون السكة الحديد وفيما يلى عرض لأهم الأخبار: 
 
 
 
قال الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، إن الحكومة وافقت بالإجماع، فى اجتماعها الأسبوعى اليوم الأربعاء، على تعديل بعض نصوص قانون السكك الحديدية.
 
 
 
تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى صناعة الأقراص المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية والإتجار فيها بالإسكندرية، وضبط المعدات والمواد الخام التى تستخدم فى التصنيع.
 
 
 
قال الدكتور عبد المنعم البنا، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن العضوية بقانون نقابة الفلاحين والمنتجين الزراعيين، تشمل الفلاحين من أصحاب الحيازة، وتوفر كل الامتيازات الخاصة بالنقابات. 
 
 
 
بلقاءات ثلاثة، واتصالات مفتوحة وتنسيق مستمر، نجح الرئيسان عبد الفتاح السيسى ونظيره الأمريكى دونالد ترامب فى فتح صفحة جديدة من العلاقات بين القاهرة وواشنطن، قائمة على التفاهم والتشاور فى شتى الملفات الإقليمية والدولية.
 
 
 
 
قال محمد رشيد، المستشار السابق للرئيس الفلسطينى الراحل ياسر عرفات، إن مخاطبة الرئيس السيسى للشعبين الفلسطينى والإسرائيلى فى خطابه أمس لم يكن عاديا وعفويا، خاصة وإنها جاءت بعد لقاءاته مع عباس ونتنياهو.
 
 
 
 
بالسجود على الأرض ودموع الفرح والهتاف باسم الرئيس عبد الفتاح السيسى، خرج 244 سجينا من السجون تنفيذا للقرار الرئاسى رقم 427 لسنة 2017 بشأن العفو عن باقى مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك.
 
 
 
 
أذاعت قناة اكسترا نيوز اللقطات الأولى لإخلاء قوات الأمن البريطانية الحى المالى فى لندن بعد تلقى تهديدات بوجود متفجرات بداخلها، كما أطلقت قوات الشرطة والمفرقعات الكلاب البوليسية فى شارع ليفربول بحثا عن أى متفجرات بالشارع.
 
 
 
قرر اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، منح جميع نزلاء السجون، زيارة إستثنائية، واحدة خلال الفترة من يوم السبت المقبل، حتى يوم الخميس 5 أكتوبر، على أن لا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة لنزلاء السجون، بمناسبة استقبال العام الهجرى الجديد 1439هـ، وفى إطار حرص وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة لنزلاء السجون مشاركة ذويهم الإحتفال بهذه المناسبة. 
 
 
 
 
قال وزير التعليم، طارق شوقى، إن هناك حاجة للتنسيق بين 6 وزارات فى مجال التعليم الفنى والتدريب المهنى، أو ما يطلق عليه التعليم المزدوج، نظرا للمصلحة الكبيرة التى يحققها تطوير هذا القطاع من التعليم للإقتصاد المصرى.
 
 
 
 
تواصل شركة مصر للطيران تسيير جسرها الجوي لعودة الحجاج إلى أرض الوطن، حيث من المقرر أن تسير الشركة على مدار اليوم الأربعاء، 10 رحلات طيران لعودة حوالي 2000 حاج من الأراضي المقدسة بعد أدائهم مناسك الحج. 
 
 
 
نشر العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة المصرية، أبرز جهود قوات حرس الحدود على كافة الإتجاهات الإستراتيجية خلال الفترة من 3 إلى 18 سبتمبر الجارى.
 

 

7vido72014
 

 

 
 
 
 
 
 

 

parlmany2015
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة