مش بس عشان تشوفى فيها نفسك.. 7 طرق مختلفة لتغيير ديكور بيتك بالمرايا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 04:00 ص
مش بس عشان تشوفى فيها نفسك.. 7 طرق مختلفة لتغيير ديكور بيتك بالمرايا المرايا
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ديكور المنزل والقيام ببعض التعديلات فى شكل الغرف والحوائط من الأشياء التى تبحث دائماً كل امرأة عن كل ما هو جديد فيها، فبعد مرور فترة من الوقت من يشعر الكثيرون أن لديهم رغبة كبيرة فى القيام ببعض التعديلات فى ديكورات المنزل والإحساس بالخروج من الروتين وكسر الملل المعتاد فى رؤية نفس المشاهد المحيطة بهم فى المنزل وتكرارها كل يوم.

ومن الممكن أن تكون التكاليف المالية والمجهود المطلوب منكِ للقيام بذلك أهم الجوانب التى تجعلك تصرفين نظر عن رغبتك فى القيام ببعض التعديلات فى ديكور منزلك، ولكن ماذا عن القيام بتلك التغييرات بلمسات بسيطة لن تكلفك الكثير بالإضافة على تكوينها بحسب ذوقك وبخامات بسيطة.

المرايا
المرايا

 

فلا يوجد بيت يخلو من وجود المرايا بمختلف أحجامها، تستخدمينها فى التهيؤ عند الخروج وارتداء ملابسك والحفاظ على أناقتك، ولكن هل فكرتِ ذات مرة أن تستخدمى المرايا فى تغيير ديكور منزلك، ليس فقط مجرد وجودها فى منزلك يعتبر تغييراً فى شكل غرفتك، ولكن يمكنك اتباع بعض الأساليب البسيطة لتغيير ديكور منزلك باستخدام المرايا بأحجامها وأشكالها المختلفة، فتعرفى على تلك الأساليب البسيطة وقومى بتجربتها.

تنظيم المرايا
تنظيم المرايا

باستخدام أحجام مختلفة بإطارات متشابهة يمكنك تنسيق وتنظيم شكل مختلف للمرايا فى غرفة المعيشة، قومى بوضع مرآة كبيرة الحجم فى الوسط وقومى بتوزيع الأحجام الأخرى حولها بهذا الشكل، فإنها ستساعدك فى إعطاء للمكان إحساساً بوجود المساحة خاصة فى الغرف ضيقة المساحة.

الاستخدامات المختلفة للمرايا على الحائط
الاستخدامات المختلفة للمرايا على الحائط

يمكنك تغيير الهدف من وجود المرايا فى أحد الغرف فى منزلك، حيث يمكنك استخدامها بدلاً من براويز الصور التقليدية وتحويلها إلى حامل للذكريات وتعليقها على حائط فى أسلوب مختلف لتغيير ديكور الغرفة.

المرآه الكبيرة على الأرض
المرآه الكبيرة على الأرض

اعتدنا دائماً على تعليق المرايا على الحوائط ولكن هذه المرة قومى بتجربة إسناد المرآة ذات الحجم الكبير على الأرض بهذا الشكل المختلف، والذى ستغير من شكل غرفتك أو عند مدخل المنزل.

المرايا على الحائط
المرايا على الحائط

فى أحد الأركان الفارغة فى منزلك قومى بإضافة تلك القطعة الصغيرة والأشكال المختلفة للمرايا على الحائط بهذا التنسيق الذى سيغير من ديكور غرفتك بلمسة بسيطة، احرصى على استخدام تلك الطريقة لتفتيح إضاءة غرفتك، خاصة عند وجود دهانات حوائط داكنة اللون.

المرايا على السلالم
المرايا على السلالم

إذا كنتِ تمتلكين سلالم فى منزلك وتصيبك الحيرة فى كيفية تغيير شكلها فيمكنك اللجوء إلى استخدام المرايا بالأحجام الصغيرة لتغيير شكل السلالم فى منزلك بهذا الشكل البسيط.

المرايا عند مدخل المنزل
المرايا عند مدخل المنزل

عند مدخل منزلك إذا كانت مساحته واسعة أو ضيقة يمكنك الاستعانة بتلك الطريقة فى تنظيم المرايا لتعطيكِ إحساساً بوجود مساحة فى المنزل.

المرايا فى اماكن جديدة
المرايا فى اماكن جديدة

لاستخدام المرايا فى تغيير ديكورات منزلك بشكل بسيط يمكنك وضع المرايا فى أماكن مختلفة غير معتادة على وضع المرايا فيها، مثل حواف مدخل إحدى الغرف بدلاً من وجود باب فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة