عمرو موسى لـ"ON E": لم أتعمد الإساءة لـ"عبدالناصر" وانتقاده ليس جريمة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 11:37 م
عمرو موسى لـ"ON E": لم أتعمد الإساءة لـ"عبدالناصر" وانتقاده ليس جريمة عمرو موسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو موسى الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق: "لم أقصد  الإساءة إلى الرئيس الراحل جمال عبد الناصر  مطلقاً فى مذكراتى، عندما ذكرت طريقة طعامه القادمة من سويسرا"، مشدداً على أنه كان من أكثر المعجبين به والمؤيدين لثورة 52، ومدحته كثيراً خلال مذكراتى، متابعًا: "العيب الحقيقى أن نقول إنه كان يستورد كل أكله وهذا غير حقيقى.. إنما أن يكون يتبع نظامًا غذائيًا معينًا هذا أمر ليس به عيب مطلقًا.. دى حساسية زائدة وطريقة اعتبار غير مظبوطة.. مقدرش أسيئ لعبد الناصر وأنا مش بس بحترمه دا إحنا نسايب".

 

وأضاف "موسى"، خلال حواره ببرنامج "كل يوم"، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"، قائلاً: "أنا كنت من أشد أنصار عبد الناصر والمتحمسين له حتى يوم 5 يونيو 67، وكنت أشد المعجبين والمؤيدين لثورة 52، ولكن انتقاد أى عصر لا يعتبر جريمة"، مشيرًا إلى أن الأحداث الضخمة فى التاريخ المصرى يجب أن تدرس وتناقش ويستخلص منها العبر حتى نتلاشى أى ضرر فى المستقبل لأحداث مشابهة.

 

ومن حيث الأدلة التى تثبت أن "عبد الناصر"، كان يجلب الطعام من سويسرا قال "موسى"، إنه كان مشرفاً فى سفارة مصر بسويسرا فى ذلك الوقت وكان مسئولاً عن جلب هذه الأشياء، وتابع:"اللى بقوله أنا عارفه وعشته وأنا كنت طرف فيه ..مفيش كلام.. أنا كنت مشرف على الأدوية المطلوبة والأطعمة الغذائية وهذه لم تكن بكميات كبير..ولم أكن فى ذلك الوقت ولا النهردة أرى فى ذلك أى عيب".  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اشواق

عبد الناصر المفترى عليه

تنتقده شئ وتفترى عليه شئ آخر ...يالورد

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المصلحجية اعداء اعداء الحق

باين كتر الشرب اثر علي عقلك يا سيد عمرو ثم انت كنت فين ايام الزاعيم عبد الناصر ؟

رغم لم اعيش عصر الزعيم جمال عبد الناصر ولا عصر الشهيد السادات ولكن قرات الكثير عنهم في معظم الكتب اللي مع و اللي ضد ولم اجد هذه الفزلكة يا سيد عمرو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة