س و ج.. كل ما تريد معرفته عن التخسيس بالطاقة والأحجار الكريمة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 10:00 ص
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن التخسيس بالطاقة والأحجار الكريمة نظام غذائى - أرشيفية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نفكر فى خسارة الوزن الزائد من الجسم أول شىء نفكر فيه هو اللجوء إلى الطريقة التفليدية وهى اتباع نظام غذائى معين يناسب الجسم، لكن بالفترة الأخيرة ظهرت طريقة جديدة لخسارة الوزن وهى عن طريق استخدام الطاقة الحيوية، وتوضح الدكتورة لبنى أحمد، استشارى العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال، طريقة التخسيس عن طريق الطاقة الحيوية.

 

-

ماهى الطاقة الحيوية؟

هى طاقة موجود فى كل مكان سواء فى الجماد أو النبات وإنسان وحيوان، فأى شىء فى الكون يصدر طاقة ويستقبل طاقة، المهم هو معرفة الإنسان كيف يستقبل الطاقة الصحيحة التى يحتاجها ويطرد الطاقة الخاطئة، نستمد طاقة الإيجابية من الكون مثل طاقة الخير والسلام، توجه للمريض بطريقة معينة.

وأوضحت استشارى العلاج بالطاقة الحيوية أن الجسم مقسم إلى 7 "شاكرات" أساسية موزعة بخط مستقيم على العمود الفقرى بشكل صاعد من الجذر حتى قمة الرأس، والشاكرات هى عبارة عن دواليب لتحريك الطاقة وتوزيعها بالجسم.

 

وأشارت إلى أن الأحجار الكريمة والكريستال لها طاقة عالية جداً تستخدم الذبذبات الصاعدة منها للعلاج من الأمراض، وكل حجر مسئول عن علاج مرض معين يساعده على الشفاء مع تناول أدوية الطبية التى وصفها له الطبيب.

 

التخسيس بالطاقة الحيوية؟

تخسيس بواسطة الطاقة الحيوية تشبه عمليات تدبيس المعدة، الطاقة الحيوية تقوم بتصغير حجم المعدة وتصغير حجم القولون من خلال إجراء أكثر من جلسة علاج مع إزالة الدهون فى الجسم ككل مع اتباع نظام غذائى وتنفسى مع تناول مشروبات معينة واتباع تمارين رياضية، وتناول جميع الوجبات لكن بأحجام خفيفة وبطريقة معينة لننظم عملية الحرق بهذه الطريقة تستطيع فقد من 5 إلى 10 كيلو فى الشهر.

 

نظام الغذائى بالطاقة الحيوية؟

أشارت المدربة لبنى أحمد إلى أن هذه العملية تتحقق عن طريق توجيه حجر كريم بلون معين للمعدة عن طريق عدة جلسات علاجية وخلال هذه الفترة يتبع نظام غذاء معين مثلا بالفطار أى نوع فاكهة، وبأى كمية حسب رغبة المريض لكن يحذر تناول الفواكه المعروفة بزيادة الوزن أما وجبة الغداء تناول مأكولات لكن بكميات قليلة من الخضراوات والنشويات ووجبة العشاء عبارة عن تناول وجبة خفيفة تحتوى على بروتين، ويفضل أيضا تناول كوب زبادى مع ضرورة عدم تناول وجبات غذائية أخرى بعد الساعة 9 مساء.

ونصحت استشارى الطاقة الحيوية بضرورة أن يكون هناك خمس ساعات على الأقل بين وجبة العشاء والنوم مع تناول مياه دافئة طوال اليوم، لأنها تساعد على إزالة الدهون من الجسم بسهولة مع عدم تناول زيتون الأسود وزيت الزيتون مع تدريب على طريقة تنفس صحيحة، وهى عبارة عن شهيق فى 7 عدادات مع كتم عدة وإصدار زفير فى 7 مرات.

 

الأحجار الكريمة التى تساعد على حرق الدهون؟

الأحجار الكريمة التى تساعد على حرق دهون أحجار لونها برتقالى، حيث تساعد ذبذباتها على حرق الدهون بطريقة أسرع، مشيرة إلى أن أهم شىء قبل إجراء جلسات العلاج أن يكون المريض مؤمن بهذه الطريقة الجديدة من العلاج حتى يستطيع جسمه استقبال الطاقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة