بعد جولتها بروسيا والمغرب.. تكريم إلهام شاهين من مهرجان الإعلام بسوريا

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:45 م
بعد جولتها بروسيا والمغرب.. تكريم إلهام شاهين من مهرجان الإعلام بسوريا إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد مغادرتها المملكة المغربية إبان مشاركتها فى مهرجان السينما الأفريقية بخريبكة بفيلمها "يوم للستات"، اتجهت النجمة إلهام شاهين إلى سوريا، وتم تكريمها هناك فى مهرجان الإعلام، وسلمها درع التكريم رئيس اتحاد الصحفيين السوريين موسى عبد النور.

 

وتواجد مع النجمة إلهام شاهين فى سوريا الإعلامية الكبيرة هالة سرحان، والمخرجة كاملة أبو ذكرى، والتى لازمتها فى مدينة خريبكة بالمغرب خلال مشاركة فيلمهما "يوم للستات"، بمهرجان السينما الأفريقية هناك.

 

وكانت النجمة إلهام شاهين قد حصلت على جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها "يوم للستات"، خلال مشاركتها بمهرجان كازان للدول الإسلامية بروسيا، حيث يعد الفيلم المصرى الوحيد الذى يمثل مصر بهذا المهرجان، وقالت إلهام شاهين إن هذه الجائزة إضافة للفيلم بالفعل ولصناعه، وأن أحد أسباب إقبالها على إنتاجه، هى رغبتها فى تمثيل مصر من خلال هذا الفيلم بكبرى المهرجانات الدولية، كما توج فيلم "يوم للستات" بالجائزة الكبرى (عثمان سمبين) للدورة العشرين من مهرجان السينما الأفريقية بخريبكة التى أسدل الستار عليها مساء اليوم السبت فى المملكة المغربية.

 

21850634_1531591606890473_1186860303_n
 
 
21903585_1531591613557139_1131363869_n
 
21912896_1531591713557129_823271450_n









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

مصرية اصيلة

الهام شاهين..هي المرأة المصرية المخلصة لمصريّتها ولعروبيتها.. فنانة تحمل في قلبها حب بلدها وحب لوطنها.. بعكس ناس تانية باعوا بلادهم صاحبة الفضل عليهم وعلى والديهم.. باعوا وطنهم وبيحالوا يضحكوا على أنفسهم بوطن بديل عن وطنهم..لكن وطنهم وبلدهم بتقول لهم :.. حبيبي : مهما سافرت.؟.ومهما بعدت..ومهما غبت..يال روحي عني..قريّب مني.. مهما طالت رحلتك مستنياك..قلبي معاك ..يا حبيبي في غربتك..!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال محمد

جائزه سياسيه

موقف سياسى مش اكتر

عدد الردود 0

بواسطة:

حنان احمد محمد

الهام شاهين حبيبتى عدوة الاخوان والمتطرفين

الفن الوجه المضئ الذى يحارب الارهاب برقه ووداعة لذلك المتشنجين المتطرفين يكرهونه ويحاربونه .

عدد الردود 0

بواسطة:

سامي

هي كده

الفنان هو الانسان الذي يحمل أرّق قلب..وأرق مشاعر..والفنان دايما وفي..خصوصا لبلده..والفنان الحقيقي هو الذي يرضى بكلام جارح في حقّ نفسه..لكن لا يقبل أي كلام جارح لبلده..والفنان أبو قلب رقيق هذا عندما يشعر بالخطر نحو بلده يتحوّل قلبه الرقيق لصخرة صماء تصدّ أي رصاص عن بلده ويتحوّل لأسد جارح ليحمي عرين شعبه..اللي هو بلده..الهام شاهين هي فنان يحمل نفس المواصفات ونفس الثمات..فها هو الوطن العربي كله يتعرّض لأخطر أنواع المؤامرات من خيانة وعمالة وجاسوسية..فطبيعي أن تكون الهام شاهين ومعها كل الفنانين المصريين المخلصين..لا بد أن يحملوا سلاحهم لمواجهة الخطر عن وطنهم.. فتحية لكل فنان دافه عن بلده..تحية لكل فرد شريف واعي خايف على بلده.. وليذهب كل ( الفنانون ) الذين باعوا وتخلّوا عن بلادهم في وقت الشده..وليذهب هؤولاء (الفنانون) أقصد أشباه الفنانون الى مذبلة تاريخ الخيانة والعمالة..وتحيا مصر وفنانون مصر وشباب مصر وجيش مصر وأسد مصر ويحيا كل شريف مخلص لبلده في كل بلد عربي..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة