بروتوكول تعاون بين جهاز حماية المستهلك وراديو النيل

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:00 م
بروتوكول تعاون بين جهاز حماية المستهلك وراديو النيل جانب من توقيع الاتفاقية
كتب خالد إبراهيم تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت إدارة راديو النيل بروتوكول تعاون مع جهاز حماية المستهلك بحضور كل من اللواء عاطف يعقوب رئيس الجهاز وماهر عبد العزيز رئيس مجلس إدارة راديو النيل ووليد رمضان الرئيس التنفيذى لراديو النيل.

اللواء عاطف يعقوب قال فى بداية كلمته: "راديو النيل يصل لشريحة كبيرة من المستمعين وهذا يساعد منظومة حماية المستهلك، فيجب علينا توفير وسائل المعرفة وتوعية المستهلكين بحقوقهم، وسبق وأن تشاركنا من قبل من خلال دراما قصيرة توضح للمستمع كيف يتفادى المشاكل".

وأضاف يعقوب: بدأنا العمل فعليًا حتى قبل توقيع البروتوكول وأعتقد أن هذا الأمر يعتبر إنجازا لجهاز حماية المستهلك في سبيل مساعدة المستمعين المستهلكين وأعتقد أن الراديو يحظى بمحطاته المختلفة بنسبة كبيرة من الاستماع.

من جانبه قال ماهر عبد العزيز رئيس مجلس ادارة راديو النيل، حصلنا على مقابل هذه الحملة بالتعاون معكم لأنها خطوة للأمام، فلا يوجد شكوى تقدم بها مستهلك للراديو ولم تصل للجهاز لا وقام بحلها، وأرجع عبد العزيز الفضل لتفعيل هذا البروتوكول إلى وليد رمضان الرئيس التنفيذى الذى سعى بقوة لتنفيذ هذا البروتوكول بشكل قوى، وتسخير الإذاعات الأربعة بالتعاون مع رؤساء الإذاعات ليأخذ البروتوكول مساحات واسعة على الهواء.

وبعدها أهدى الرئيس التنفيذى لراديو النيل وليد رمضان درع التكريم من الراديو للواء عاطف يعقوب لجهوده المبذولة في جهاز حماية المستهلك، كما تم منح مجموعة من الشباب المشاركين في حملة جهاز حماية المستهلك مع راديو النيل في مسابقة درامية قصيرة، شهادات تقدير وجوائز مالية. 

برتوكول راديو النيل (1)
 
برتوكول راديو النيل (2)
 
 
برتوكول راديو النيل (3)
 
 
برتوكول راديو النيل (4)
 
 
برتوكول راديو النيل (5)
 
 
برتوكول راديو النيل (6)
 
 
برتوكول راديو النيل (7)
 
 
برتوكول راديو النيل (8)
 
 
برتوكول راديو النيل (9)
 
 
برتوكول راديو النيل (10)
 
 
برتوكول راديو النيل (11)
 
 
برتوكول راديو النيل (12)
 
 
برتوكول راديو النيل (13)
 
 
برتوكول راديو النيل (14)
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة