بالفيديو.. إئتلاف حب الوطن يتحدى جشع التجار فى سوق الترجمان.. معرض دائم للسلع الاستهلاكية والغذائية والأجهزة الكهربائية لرفع العبء عن المواطن.. والبيع بسعر المصنع.. وإقبال كبير من المواطنين

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:29 م
بالفيديو.. إئتلاف حب الوطن يتحدى جشع التجار فى سوق الترجمان.. معرض دائم للسلع الاستهلاكية والغذائية والأجهزة الكهربائية لرفع العبء عن المواطن.. والبيع بسعر المصنع.. وإقبال كبير من المواطنين جانب من المعرض
كتب محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه "إئتلاف حب الوطن" جشع التجار، بأسعار مخفضة فى معرض دائم للسلع الاستهلاكية والغذائية والأجهزة الكهربائية، بسوق الترجمان بحى بولاق أبو العلا ومنطقة وسط القاهرة، وذلك بدعم من منظمات المجتمع المدنى وكبار تجار القاهرة، لرفع العبء عن المواطن وتوفير سلع بأسعار مخفضة بالتزامن مع ارتفاع الأسعار مع قرب دخول المدارس.

 

وشهد المعرض إقبالا كثيفا من المواطنين، نظرا لتوافر جميع السلع والملابس والأجهزة الكهربائية به، بالإضافة لعروض الشراء التى جاءت جميعها بسعر المصنع، فضلا عن أن الأسعار وصلت لنصف الثمن، ما لاقى ترحيبًا كبيرا من المواطنين.

 

 

 


 

 

 

 


 

أكد الدكتور حسام فودة، نائب رئيس إئتلاف حب الوطن، أن الائتلاف يسعى للمشاركة فى فتح معارض للتسوق بسعر المصنع فى كل المحافظات، خاصة بعد نجاح معرض سوق الترجمان ومعرض أسوان بأرض المعارض، ومهرجان التسوق بسوق أحمد حلمى.

 

كاميرا "فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة"، رصدت الأسعار بسوق الترجمان، من الأجهزة الكهربائية والأدوات المدرسية والزى المدرسى، حيث ضخ عدد من الشركات الكبرى منتجاتها فى المعرض بأسعار مناسبة وبأقل الأسعار فى جميع الأسواق والمحلات الكبرى.

جانب من المعرض
جانب من المعرض
 

 

ولاقى المعرض إقبالا كثيفا من المواطنين، خاصة على المستلزمات المدرسية استعدادا لبدء العام الدراسى الجديد، والذى ينطلق الأحد المقبل، خاصة التى تباع بسعر زهيد بـ"جنيه ونص" حسب ما تم إعلانه من قبل العارضين.

 

وشهد المعرض أيضا، عرض الزى المدرسى، حيث قالت إحدى البائعات، إن الأسعار تتراوح بين 200 إلى 250 جنيها، مشيرة إلى أن المستهلك فى حالة شرائه أكثر من قطعة يحصل على أسعار خاصة.

 

وأضافت "من يبيع خارج السوق بأعلى من السعر يسحب منه البضاعة، وذلك يتيح للجمعيات الخيرية توفير ملابس المدارس للفقراء بدون تكلفة.

 

وهناك أيضا، الشنطة المدرسية التي تباع بقيمة 50 جنيه، وتأتى الشطنة بمحتوياتها والتى تتكون من 5 كراسات و5 كشاكيل ومجموعة أقلام مختلفة الألوان وكراسة رسم وعلبة أدوات هندسية وبعض الملصقات وأدوات تغليف الكراسات واستيكة وبراية".

 

وأكد مجدى علاء، أحد العارضين بسوق الترجمان، أن تكلفة هذه الشنطة بالجملة 60 جنيها، مشيراً إلا أن تكلفة الأشياء الموجودة بداخل الشنطة تكون 35 جنيها + 60 جنيها أى أن القيمة الإجمالية 95 جنيها، وهذا يعنى أنها تباع أقل من تكلفتها بـ 45 جنيها.

 
جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 

جانب من المعرض
5

 

جانب من المعرض
جانب من المعرض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة