بالصور.. النائبة أمل زكريا تنظم احتفالية لتكريم البراعم بالبحيرة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 06:15 م
بالصور.. النائبة أمل زكريا تنظم احتفالية لتكريم البراعم بالبحيرة النائبة أمل زكريا باحتفالية البراعم
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت النائبة أمل زكريا عضو مجلس النواب فى حضور احتفالية مدرسة أبوحمص التجريبية للغات بالبحيرة والمنظمة تحت رعايتها، وكذلك نادية عبده محافظ البحيرة ومحمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة وبحضور محمد الليثى مدير إدارة المدرسة ومحمد زيد مدير عام إدارة التجريبيات بجانب عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأولياء الأمور.

 

وأوضحت النائبة أمل زكريا لـ"اليوم السابع" أنه تم تكريم البراعم الحاصلين على المركز الثانى على مستوى الجمهورية لافتة إلى أن الاحتفالية بدأت بتحية العلم وتقديم فقرات غنائية وطنية وتحية تقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس جمهورية مصر العربية.

6f113a80-734a-4316-8149-564e6968db4b
 
 
7a9f563d-7863-44d2-97b4-ccd91b36d5a3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سلامه

نواب البحيره

من العدل ومن الانصاف فى حالة التكريم ان يتم تكريم المستويات حسب الترتيب وليس حسب درجة القرابه فعندما تفوز رياض اطفال مجمعة زاوية غزال/مركزدمنهور بالمركز الاول على مستوى الجمهوريه. وتقوم النائبه الاستاذه / امل زكريا بتكريم الذين حصلوا على المستوى التانى دون الاول.....فهذ اقرار من النائبه انها ليست نائبه للجميع مع انها كانت ضمن قائمة ( فى حب مصر ) اى انها نائبه لكل المصريين لماذا يصر النواب على عدم تنفيذ حق المواطنه الذى اقره الدستور والنواب اولى من يطبق القانون..... مجرد عتاب للنائبه /امل زكريا الذى نكن لها كل احترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة