النائب خالد مشهور: على الحكومة حماية غير القادرين على مواجهة ارتفاع الأسعار

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:00 ص
النائب خالد مشهور: على الحكومة حماية غير القادرين على مواجهة ارتفاع الأسعار النائب خالد مشهور
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، على تصريحات الحكومة بعدم رفع الأسعار على السلع والخدمات، قائلاً: الناس تحتاج لدعم حقيقي من جانب الحكومة بخفض الأسعار، وأن الحديث عن تثبيت الأسعار غير مقبول فى ظل معاناة المواطنين.

وأوضح مشهورفى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المواطنين أصبح لديهم ازمة ثقة في تصريحات الحكومة ووعودها المتكررة بإجراءات الحماية الاجتماعية وزيادة الدعم ومراعاة المواطنين، فالمواطن البسيط أصبح غير مؤهل لتحمل أي صدمات جديدة لرفع الأسعار ولهذا لابد من مظلة حماية حقيقية تشمل غير القادرين.

وطالب عضو مجلس النواب، بفرض رقابة جيدة على الأسواق وتقديم الدعم الكامل لجهاز حماية المستهلك للقيام بدوره فى حماية المواطنين من جشع التجار برفع الأسعار، وقيام الحكومة بعمل منظومة سياسات واضحة بخطط مرحلية قابلة للتنفيذ وفق أهداف محددة لتسير عليها الوزارات لحماية المواطنين وتقديم الدعم لهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وهل يوجد غير قادرين مثل أرباب المعاشات !

الذين يمثلون واولادهم أكثر من أربعون بالمائة من الشعب ! متوسط قيمة المعاش حوالى الف جنيه ، يعنى أرباب المعاشات وذويهم فى الضياع ، لولا التموين والعيش المدعم والدعم بصفة عامة كانوا اكلوا من الزبالة ، منكم لله يا من افقرتم وظلمتم أرباب المعاشات !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة