"الكهرباء": وصول فاتورة شخص بأسوان لـ51 ألف جنيه بسبب خطأ قارئ العداد

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 02:30 ص
"الكهرباء": وصول فاتورة شخص بأسوان لـ51 ألف جنيه بسبب خطأ قارئ العداد محمد شاكر وزير الكهرباء
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، إنه من حق أى مواطن أن يشتكى من فواتير الكهرباء، وهناك آليات لتلقى الشكاوى والتعامل معها، موضحًا أن الخط الساخن لوزارة الكهرباء هو 121 لتلقى أى شكاوى أو أعطال.

 

وأضاف حمزة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأى عام"، أن الوزارة حريصة على حصول كل مواطن على حقه فى فواتير الكهرباء، معقبًا عن واقعة وصول فاتورة أحد العمال فى محافظة أسوان إلى 51 ألف جنيه بالقول: "الخطأ وارد ولدينا عجز فى الكشافين".

 

وأوضح المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أن الفاتورة المرتفعة للمواطن الأسوانى، كانت بسبب قراءات جزافية لقارئ العداد، وبسبب تراكم عدد قراءات العداد لديه تسبب فى احتساب هذا المبلغ، لكن تم التعامل معه بشكل إيجابى وسريع وتخفيضه إلى 8 آلاف جنيه وسيتم تقسيط المبلغ.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

فاتورة غير منطقية !

فاتورة بقيمة خمسين ألف جنيه يعنى بكمية استهلاك خمسين ألف كيلو على الأقل ! الم يكتشف موظف الفواتير وإدارة الكشافين هذا الخطأ ؟ المفروض أن لكل مستهلك متوسط استهلاك شهرى ومتوسط استهلاك سنوى من الفواتير السابقة الم يكتشف أى موظف من ذوى المرتبات العالية فى الكهرباء هذا الخطأ ، مفروض محاسبة الموظف المهمل والمخطىء على هذا التهريج !

عدد الردود 0

بواسطة:

على

الحل بسيط لقله الكشافين

الحل بسيط لقله الكشافين والحل هو اضافه كعب زياده فى دفتر فواتير الكهرباء يقوم المحصل بتسجيل قراءه العداد بعد ان يعطى للمستهلك فاتورته ويسجل فى الكعب قراءه عداد المستهلك وعندما يعود المحصل بدفتر الفواتير الى المصلحه يعطى الدفتر الى مدخل البيانات على الحاسب الالى وبالتالى لا مجال للخطا الا ماندر لانه معروف ان دفتر الفواتير عباره عن ايصال سداد وكعب فى حاله عدم السداد يسلم للمستهلك فما المانع ان نزيد كعب ثالث فى نفس الايصال يسمى كعب قراءه العداد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة