اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 20/ 9/ 2017 البدرى يصطحب 25 لاعبا لموقعة رادس

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 11:41 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 20/ 9/ 2017 البدرى يصطحب 25 لاعبا لموقعة رادس الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة الترجى التونسى السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

الأهلى يستفسر من الأوليمبية عن إجراءات الشكوى فى لجنة المنازعات

أرسل النادى الأهلى مندوباً إلى اللجنة الأوليمبية للاستفسار عن إجراءات اللجوء لمركز تسوية المنازعات، للتقدم بشكوى على رفض الجمعية العمومية التى تم عقدها الشهر الماضى.

وتسلم مسئولو اللجنة الأوليمبية خطابا من مندوب الأهلى، والذى تستفسر فيه القلعة الحمراء عن إجراءات اللجوء لمركز تسوية المنازعات باللجنة.

الأهلي يلغي تدريبات الفرق الجماعية بسبب "الألتراس"

قرر النادى الأهلي إلغاء تدريبات العديد من الفرق الرياضية، ومنها الكاراتيه، المُقرر لها مساء اليوم، الأربعاء، بمقر الجزيرة، بسبب إعلان الألتراس حضور مران اليوم لدعم اللاعبين.

وتُكثّف قوات الأمن تواجدها حالياً أمام مداخل ومخارج النادى الاهلي مع اقتراب موعد مران الفريق، المُقرر له السادسة مساء اليوم، الأربعاء، تحسباً لحضور عدد كبير من جمهور الفريق والألتراس لحضور المران ودعم اللاعبين قبل لقاء الترجى.

وأعلن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أمس، أنه طلب من إدارة الأهلي السماح لجمهور الفريق بحضور مران اليوم فى التتش لدعم اللاعبين قبل لقاء الترجى السبت المقبل باستاد رادس، فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن لقاء الذهاب ببرج العرب انتهى بالتعادل 2/2.

الاهلى-1
الاهلى-1

 

الأهلى يعلن وصول البطاقة الدولية للجنوب أفريقى بكامانى

أكد عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالأهلي، أن البطاقة الدولية للجنوب أفريقي باكاماني، لاعب الأهلي الجديد، وصلت اتحاد الكرة المصرى، بعدما أنهى الأهلي إجراءات الحصول عليها.

وأوضح سراج، أن باكا أصبح من حقه المشاركة مع الأهلي في المباريات المحلية، بدءًا من الآن؛ ووفقا لجدول مشاركات الفريق بعد وصول بطاقته الدولية بشكل رسمي.

البدرى يستقر على تشكيل الأهلى فى مواجهة الترجى التونسى.. تعرف عليه

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، على ملامح تشكيل فريقه فى مواجهة الترجى التونسى، المقرر إقامتها السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 2-2.

البدرى سيعتمد على معظم العناصر التى شاركت فى مباراة الذهاب، بشكل أساسى، على أن يتم تغيير طريقة اللعب.

ومن المقرر أن يبدأ البدرى بشريف إكرامى فى مركز حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع أحمد فتحى وسعد سمير ورامى ربيعة والتونسى على معلول، وفى مركز محورى الارتكاز عمرو السولية وحسام عاشور، فى الوقت الذى توجد منافسة ثلاثية على مركزى الجناح بين الثلاثى جونيور أجاى ووليد سليمان ومؤمن زكريا، على أن يقود الهجوم الثنائى عبد الله السعيد والمغربى وليد أزار

جونيور اجاى
جونيور اجاى

 

الأهلى يُشيد بسلوك جماهيره خلال حضور مران التتش

أشاد شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى بسلوك جماهير القلعة الحمراء أثناء حضورهم مران الفريق الذى أقيم على  ملعب التتش بالجزيرة اليوم، الأربعاء، وذلك لمؤازرة وتدعيم اللاعبين قبل مواجهة الترجى التونسى.

ويواجه الأهلى الترجى التونسى السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال إفريقيا على ملعب رادس ، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالتعادل الإيجابى 2-2.

وقال شمس خلال تصريحات صحفية، إن الجمهور التزم بالنظام الذي وضعه الأهلي للدخول إلى الملعب والتواجد في المدرجات ، مؤكداً أن ظهور الجماهير بهذا الشكل مؤشر إيجابي لعودة الجمهور إلى مكانه الطبيعي في المدرجات خلال الفترة المقبلة

شيرين شمس
شيرين شمس

 

25 لاعبا فى قائمة الأهلى لمواجهة الترجى التونسى فى رادس

أعلن حسام البدري المدير الفنى للأهلى قائمة فريقه التى تواجه الترجي التونسي يوم السبت المقبل، على ملعب رادس بتونس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث يحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل 3/3 أو أكثر، للصعود إلى نصف نهائي البطولة بعدما انتهى لقاء الذهاب 2/2.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة