أخبار ميسى اليوم عن أصداء رباعية البرغوث التاريخية مع برشلونة

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 12:03 م
أخبار ميسى اليوم عن أصداء رباعية البرغوث التاريخية مع برشلونة ميسي فى مباراة برشلونة وإيبار
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم ليونيل ميسى عرضا مذهلا وسجل أربعة أهداف فى الفوز الساحق 6-1 على إيبار فى الدورى الإسبانى لكرة القدم أمس الثلاثاء، وقابل المدرب إرنستو فالفيردى بترحاب كبير لكنه لم يشعر بالمفاجأة مما قدمه نجمه الأرجنتينى.

 

ورفع ميسى رصيده إلى 11 هدفا فى آخر خمس مباريات فى كل المسابقات، وفى ظل إصابة عثمان ديمبلى المنضم فى صفقة قياسية للنادى وحصول لويس سواريز على راحة نجح ميسى فى قيادة الفريق فى كامب نو ليعزز برشلونة تصدره للدورى.

 

ميسى يثير ذهول معسكر برشلونة
 

وقال فالفيردى للصحفيين "من تحرك لا يبدو أنه سيشكل أى شىء يستطيع صناعة الشىء الجيد لنا والشىء السيئ بالنسبة للمنافس"، مضيفاً "تسجيل ميسى لأربعة أهداف ليس بالشىء الجديد، لقد فعل ذلك مرات ومرات وفى العديد من الليالى والعديد من المباريات، هو يكرر ما فعله ويكرره ويكرره".

 

وسبق المدير الفنى لنادى برشلونة أثناء تدريب أتلتيك بيلباو أن واجه ميسى فى مرات عديدة لكن بالنسبة للاعب المنضم حديثا لصفوف برشلونة نلسون سيميدو فإنه تابع من أرضية الملعب سحر جديد للهداف الأرجنتينى الشهير.

 

 

وقال البرتغالى سيميدو الظهير الأيمن لنادى برشلونة الذى حصل على ركلة جزاء نفذها ميسى بنجاح ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 21 "هو يفاجئنى من مباراة إلى مباراة ولا يوجد كلمات لوصفه".

 

وسجل ميسى الهدف الثانى بتسديدة متقنة معتادة فى مرمى الحارس ماركو دميتروفيتش قبل مرور ساعة من اللعب ثم أضاف الهدف الثالث بعدما تلقى مساعدة باولينيو فى الحصول على الكرة، وأكمل ميسى مهرجان الأهداف بعدما تبادل الكرة مع أليكس فيدال فى الدقيقة 87.

 

ميسي نجم برشلونة
ميسى نجم برشلونة

 

وقال فالفيردى لمحطة موفيستار التليفزيونية "إنه واحد من أذكى اللاعبين الذين رأيتهم فى الملعب، إنه استثنائى".

 

وأضاف دينيس سواريز الذى سجل هدفا وصنع هدفا لزميله باولينيو من ركلة ركنية "ميسى يجعل كل الأمور سهلة، هو الأفضل فى العالم ولا أحد يشك فى ذلك، أتمنى وجوده معنا لفترة طويلة".

 

ورغم انتقال البرازيلى نيمار إلى باريس سان جيرمان والتعرض لإحباط فى سوق الانتقالات وإثارة تكهنات حول مستقبل رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو فإن إبداع ميسى ساعد برشلونة على الحفاظ على العلامة الكاملة والفوز بكل مبارياته فى الدورى.

 

ميسى يحطم الأرقام القياسية

 

وحقق ليونيل ميسى العديد من الأرقام القياسية بعد الرباعية التاريخية التى سجلها فى شباك إيبار، واحتل النجم الأرجنتنى وصافة هدافى الدوريات الخمس الكبرى فى التاريخ، بالتساوى مع جيمى جريفز (إنجلترا) بـ357 هدفا، بعد جيرد مولر (ألمانيا) بـ365 هدفًا.

 

كما رفع ميسى رصيده من الأهداف بملعب "كامب نو" إلى 302 هدف، مقسمة بين 4 بطولات، الدورى الإسبانى (207 أهداف)، دورى أبطال أوروبا (54)، كأس ملك إسبانيا (28 هدفاً)، كأس السوبر الإسبانى (11 هدفاً) وأخيرًا أحرز هدفين مع منتخب الأرجنتين على هذا الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة